صور.. «القومى للأورام» يكرم منى الشاذلى لدعمها المعهد داخل وخارج مصر

جانب من التكريم جانب من التكريم
 
كتب محمد زاهر

 شهد المؤتمر السنوى، الذى أقامه المعهد القومى للأورام تكريم الإعلامية منى الشاذلى لمساندتها ودعمها للمعهد والمرضى على مدى سنوات طويلة وحتى الآن، وكونها من قدامى المتبرعين، وذلك داخل أحد الفنادق بمدينة نصر.

 

شارك فى تكريم الإعلامية الكبيرة د.حاتم أبو القاسم عميد المعهد القومى للأورام وعدد من عمداء وقيادات المعهد السابقين، ممن اعتبروا الشاذلى من الشخصيات المؤثرة التى دعمت المعهد داخل مصر وخارجها ماديا وأدبيا، ونجحت على مدى سنوات فى دعم مستشفيات الأورام التابعة للمعهد مما ساهم فى تخفيف العبء عن المرضى من كل الفئات والأعمار.

 

 يقام المؤتمر تحت رعاية وزارة التعليم العالى والبحث العلمى، وجامعة القاهرة وكان ضمن المكرمين د.عمرو عزت سلامة رئيس اتحاد الجامعات العربية ووزير التعليم العالى الأسبق، د.سلطان أبو عرابى الرئيس السابق لاتحاد الجامعات العربية ود.محمد لطيف أمين عام المجلس الأعلى للجامعات وعميد المعهد القومى للأورام السابق،د.محمد عزمى رئيس أمانة المراكز الطبية المتخصصة، والدكتور عبد الرحمن ذكرى وكيل المعهد وبحضور د.ريم عماد ومئات الأطباء والمتدربين.

تخلل المؤتمر كلمة للإعلامية منى الشاذلى أكدت خلالها على أن المعهد القومى القومى للأورام من أهم المؤسسات الطبية والعلاجية بمصر، وأن القائمين عليه من أطباء وباحثين ومتدربين يحققون معادلة قد تكون مستحيلة لهذا يستحق من كل الناس كل الدعم.

 

كما حرص بعض المتعافين من مرضى السرطان بالمعهد القومى للأورام على التقاط العديد من الصور التذكارية بمشاركة الاعلامية منى الشاذلى والأطباء الذين شاركوا فى علاجهم. 

 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 

7
 

8
 

9
 

10
 

11
 

12
 

13
 

14
 

15
 

16
 

17
 

18
 

19
 

20

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر