عاشق الكلاب يسافر لجميع مدن المكسيك لإنقاذ المشرد والمصاب منها

إدجاردو إدجاردو
 
كتبت أمنية فايد

منذ خمس سنوات قرر "إدجاردو" ترك منزله فى ولاية "خاليسكو" فى المكسيك لتنفيذ هدف واضح، وهو مساعدة أكبر عدد ممكن من الكلاب الضالة قدر المستطاع.

1

حصل "إدجاردو" على دراجة ثلاثية العجلات، ليجوب بها جميع أنحاء المكسيك للبحث عن الكلاب المهجورة والمصابة لإنقاذهم وعرضهم للتبنى، واستطاع خلال السنوات الخمس الماضية إنقاذ 400 كلب.

2

نقل موقع "أوديتى" تجربة "إدجاردو" البالغ من العمر 49 سنة، حيث سافر خلال السنوات الخمس الماضية إلى 14 ولاية فى المكسيك وأنقذ أكثر من 400 كلب مهجور من خلال إعادتهم إلى صحتهم ووضعهم فى أيدى أمينه وهم موظفى مراكز تبنى الحيوانات الأليفة ومساعدة الكلاب التى لم تكن مؤهلة للتبنى من خلال علاج أمراضهم وإطعامهم وبذل كل ما فى وسعه لتحسين حياتهم قبل مواصلة رحلته.

يسافر "إدجاردو" مع مجموعة من الكلاب، التى شكل منهم "فريق إنقاذ"، حيث يقومون بمساعدته فى جذب الكلاب الأخرى له دون أن يهاجمه.

3

يدرك عاشق الكلاب "إدجاردو" أن أشخاصا أخرى يفضلون أن يستثمروا وقتهم ومواردهم فى مساعدة الأطفال أو الأشخاص الآخرين وأنواع الحيوانات المهددة بالانقراض، لكنه قرر إنقاذ الكلاب لأنهم الحراس الآمنون على أرواحنا.

يضع "إدجاردو" فى درجاته ثلاثية العجلات بعض الإمدادات الأساسية لنفسه مع الكثير من الأدوية والمواد الغذائية للكلاب، والتى يجمعها من بعض المؤسسات الخاصة برعاية الكلاب أو الأفراد من محبى الكلاب مثله فى جميع ولايات المكسيك.


 

 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر