«فيديو».. أصغر معجبات عمرو دياب تخرج أحدث كليبات محمد منير

هولى هولى
 
نسرين الرشيدى

رغم عشق الطفلة هولى للهضبة عمرو دياب واهتمامها الدائم به حيث تعتبر من أصغر معجباته وتسعى دائما لحضور حفلاته إلا أنها لم تستطع أن تخفى حبها أيضا للكينج محمد منير الذى ساعدها بشكل غير مباشر للكشف عن موهبة جديدة لها وهى الإخراج بعد أن عرفها الجمهور أيضا كممثلة لتصبح أصغر مخرجة برعاية الكينج محمد منير.

بعدما انتشر لها عبر مواقع التواصل الاجتماعى كليب مصور من تنفيذها لأحدث أغنيات الكينج محمد منير التى تحمل عنوان "عالم واحد بيت واحد"،الذى قدمته باحتراف شديد واحتلت الأغنية المراكز الأولى فى سباق الأغنيات فى أوروبا بعدما تم تداوله من البعض عبر السوشيال ميديا معبرين عن شدة إعجابهم بموهبة الطفلة التى لا تتعدى الـ11 عام .

 وقدمت بثلاث لغات هى الألمانية والفرنسية والعربية وشارك منير غنائها المطربين العالميين يوسو ندور وعادل الطويل، و تتحدث عن حال اللاجئين السوريين في أوروبا  ويبدو أن الموسيقى العالمية التى طرحها الكينج فى أغنيته هى ما دفعتها للإقدام على التجربة لتكشف عن مواهبها أيضا مع الموسيقى التى تدعمها بالدراسة حيث  تدرس هولى الغناء و البيانو فى لندن.

وجدير بالذكر أن هولى عرفها الجمهور كممثلة من خلال عدة أدوار لها كان آخرهم دورها فى مسلسل "كلمة سر" الذى قدمت فيه دور ابنة محمد الشقنقيرى وشارك فى بطولته لطيفة وهشام سليم.

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

هولى
 
هولى  (2)
 
هولى  (1)
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر