حبوا بعض وفقدوا أوزانهم سوا.. 7 قصص حب ملهمة غيرت حياة أصحابها للأفضل

قصص حب قصص حب
 
أمنية فايد
يقولون إن المظهر لا يهم إذا دق القلب ووقعت فى الحب، وعندما تكون المشاعر فى ذروتها فالعديد من الأحبه والأزواج يقدمون الوعود لبعضهم البعض حتى يتعلقون أكثر ببعضهم وتكون الحياة بينهم إلى الأبد.
 
وأكد خبراء علم النفس مرارا وتكرارا أنه بالحب يمكن أن يحدث المستحيل الذى قد حاول فيه صاحبه كثيرا ولكن لم ينجح فيه من قبل، ولأن إنقاص الوزن عملية صعبة لدى الكثير خاصة من أصحاب الوزن الزائد عن الحد، استطاع الحب أن يمنح لأصحابه الإرادة والعزيمة التى تمكنهم من محاربة الدهون الزائدة.
 
رصد موقع "برايد سايد" مجموعة من قصص الحب التى أمدت أصحابها بالعزيمة والإرادة لهزيمة السمنة وإنقاص الوزن والمحافظة على صحتهم حتى يعيشوا حياة الحب فترة أطول من عمرهم بدون أمراض..
 
 
1
 
بعد الزواج عن قصة حب كبيرة استطاع الزوجان إنقاص وزنهما واستغرق الأمر منهما 3 سنوات.
 
 
2
 
فى أول ليلة رأس سنة لهم فى منزلهما اتخذا قرار إنقاص الوزن للمحافظة على حياتهما، فكانت النتيجة ظهورهما بعد عام فى حالة جيدة ويبدو أنهما صغرا 10 سنوات عن أعمارهما الحقيقية.
 
 
3
 
استمد كل منهما العزيمة والإرادة من الآخر قررا بعد العودة من شهر العسل التخلص من وزنهما الزائد وتناول الأطعمة الصحية فقط.
 
 
4
 
فى عام 2013 قرر الزوجان البدء فى عيش حياة صحية وهو ما جعلهما يفقدان 150 كيلو جراما معا بعد عام.
 
 
5
 
أحبت "هالى سميث" الحلويات طوال حياتها وهو كان السر فى وزنها الزائد، وبعد وقوعها فى الحب وتزوجت من أحبت اقترح عليها التخلى عن الحلويات لإنقاص وزنها لخوفه على صحتها وبعد 6 أشهر كانت النتيجة.
 
 
6
 
بعد رؤيتهما لصور الزفاف قررا معا الخروج من دائرة السمنة، واستطاعا هزيمته معا.
 
 
7
 
من قال إنه من المستحيل إنقاص الوزن بعد أن يكون لديك طفلان، فهو لا يعرف معنى الحب، حيث استطاع الزوجان إثبات عكس ذلك بتخلصهما من أكثر من 50 كيلو معا.

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر