مدرب رياضة يبلغ مطاعم الوجبات السريعة عن لاعبه..لا تقدموا طعاما لهذا الشاب

الشاب الشاب
 
أمنية فايد
قرر مدرب متخصص فى إنقاص الوزن الزائد بالرياضة الابلاغ عن لاعبه- الذى لا يلتزم بتعليماته لإنقاص الوزن ويقوم بزيارة مطاعم الوجبات السريعة يوميا لالتهام ما لذ وطاب من المعجنات واللحوم المحمرة - وطلب من هذه المحلات عدم تقديم الطعام له.
 
"مايك هند"، هو أشهر وأفضل مدرب شخصى فى المملكة المتحدة، ونظرا لحبه لعمله، قرر أن يطلق حملة مجانية يأخذ شخص واحد يعانى من السمنة لمساعدته على انقاص وزنه فى خلال عام.
 
اختار "مايك" هذا العام شاب يبلغ من العمر 27 عام يسمى "ديبسى"، كان يجلس الشاب فى مطعم صالة الألعاب الرياضية الخاصة بـ"مايك" وكان وزنه يزيد عن 254 كيلو جراما وقتها وبسبب وزنه الزائد قرر "مايك" مساعدته بالمجان، خاصة بعد معرفته بما يعانيه من مشاكل فى القلب وضعته فى حالة حرجة لمدة أسبوع.
 
وبحديث "مايك" مع الشاب "ديبسى" أكتشف انه زبون دائم لدى كل مطاعم الوجبات السريعة، لذلك قرر المدرب حظر وجوده فى أى مطعم عن طريق ملصقات عليها صورة "ديبسى" ومكتوب فوقها "أنقذوا ديبسى.. السمنة تقتله.. لا تقدم خدمات لهذا الرجل".
 
نقل موقع "أوديتى" تجربة المدرب "مايك" مع الشاب السمين "ديبسى"، وقال المدرب: "شرحت هرت له أن الفترة الأولى من النظام الرياضى والغذائى سيجدهم أصعب مما يمكن أن يتخيل ولكن هذا لا يجعله يتراجع عن فكرة انقاص الوزن لأن حالته أصبحت خطره وليس أمامه إلا طريقين إما الموت من كثرة الطعام أو العيس بحياة صحية بالرياضة والنظام الغذائى".
 
وأضاف: "فكرة الملصقات ستساعده على عدم الذهاب إلى هذه المطاعم وهو ما أرغب فيه حتى يتناول ما أحدده له فقط والمتوفرة أيضا فى مطاعم خاصة تقدم هذه الوجبات الصحية للحد من السمنة ومحاربة الوجبات السريعة فى العالم".
 
وأشار: "ديبسى كان يستهلك 11 ألف سعر حرارى فى اليوم وكل الأطعمة التى يفضلها هى من ذوات السعرات المرتفة مثل البشاميل اللحم المقلى والبطاطس وغيرها، والمسموح له حاليا هو 3500 سعر حرارى فقط، ونظرا لحالته الصحية أتابعه دائما بالأطباء خاصة القلب وأحدد له نظام رياضى بسيط حتى لا يحدث له أى مضاعفات أخرى فى العظام فوزنه الزائد لا يتحمله عظامه بكل تأكيد".
 
1
 

2
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر