حرائق غابات هوليوود تسبب الرعب لنجوم هوليوود ومنازل بالملايين كادت تنهار

منازل النجوم على مقربة من الحريق منازل النجوم على مقربة من الحريق
 
مارينا عادل

اندلعت حرائق هائلة بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية ولم يعرف سببها إلا أنها حرائق غابات المعروفة بـ"wildfires" والتى راح ضحاياها الكثير من السكان المتواجدة حول المنطقة وكان لنجوم هوليوود النصيب الأكبر فى معاينة الحرائق أمام عيونهم وكانوا فى انتظار الأمر بإجلاء منازلهم التى تعد بالملايين.

من هؤلاء النجوم الذين يقطنون مناطق الحريق هم ليوناردو ديكابريو، ويل سميث، ليدى جاجا، كيم كارداشيان وغبرهم من النجوم، لذلك تعرف على النجوم المهددين بالخطر بعد حرائق غابات هوليوود.

1.ويل سميث:

ويل سميث
ويل سميث

يبعد منزل النجم العالمى ويل سميث على بعد 8 أميال من حرائق، وكان لـ"ويل سميث" فرصة لمشاهدتها ونشر ويل سميث على صفحته انستجرام صورة للحريق من منزله وكتب لمتابعيه إنه لم يتلقى خبر الإجلاء عن منزله ولكنه فى أتم الاستعداد لهذا وأضاف أن ابنته شعرت بالتوتر الشديد وطلبت منه الخروج لتفقد الأمر واطمئنانها.

2.اليسا ميلانو:

اليسا ميلانو
اليسا ميلانو

قالت نجمة هوليوود اليسيا ميلانو إنها اضطرت إلى مغادرة المنزل، فاستطاعت إنقاذ أطفالها وكلابها والأشياء التى تخصها والتى خشيت خسارتها وتركت منزلها وأضافت أن زوجها متواجد بنيويورك لذلك كان من الممكن اللجوء له.

3.ليدى جاجا:

ليدى جاجا
ليدى جاجا

كانت النجمة ليدى جاجا ضمن قائمة الأسماء الذين جاءهم خبر الإجلاء عن منازلهم ونشرت صورة لمدى قرب الحريق من منزلها على انستجرام وكتبت: "ارسل تعزياتى وصلاتى لكل شخص فى هذه المنطقة".

4.كيم كارداشيان:

كيم كارداشيان مع ابنة اختها
كيم كارداشيان مع ابنة اختها

أما عن كيم فهى كانت بمقاطعة لوس أنجلوس وتلقت خبر الإجلاء فوراً، الأمر الذى جعلها تعود إلى كاليفورنيا سريعاً وكان لديها من الوقت ساعة فقط لترك المنزل وجمع أغراضها وكتبت تغريدة على تويتر قالت بها أنها تسمع صوت الانفجارات حولها وبالفعل وحدث ضرر لإحدى الممتلكات بمقاطعة Hidden Hills. ونشرت صورة بعدها مع ابنة اختها وكتبت أنها بخير وتحاول أن تتناسى أمر الحريق.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر