أصعبهم النرجسى والهوائى ومدمن الحب.. شخصيات بلاش الارتباط بها

 شخص حزين شخص حزين
 
عفاف السيد

دائما تكون بدايات مبهجة ومبهرة، وقتها يعتقد كل الحب أن شريكه مثالى فى كل شىء، وبعد أن تنتهى فترة الرومانسية الأولى ويبدأ التعامل الفعلى تظهر الشخصيات على حقيقتها.

يخبرنا موقع "برايت سايد" عن أنواع من الأشخاص الذين يسممون حياتك، إذا لاحظت أيًا من هذه الصفات فى شريكك، فقد يكون الوقت قد حان لإنهاء العلاقة وأعرف أنك مع الشخص غير المناسب.

 
الشخص المدمن

العلاقة مع شخص يعانى من الإدمان مرهقة، فهو ينشغل بحاله وبعدها يبدأ فى تدمير الحشيطين ولا يقتصر الادمان على المخدرات والكحول لكن يمكن لأى إدمان أن يدمر حياة شخص مثل إدمان: الطعام، العمل، التسوق، والرياضة، وحتى الحب.

حاولى أن تعرفى هذا الشخص لأن المدمن عادة بينكر إدمانه ولكن إذا لم يحصل على مراده يتحول إلى العدوانية والإحباط.

اتركى هذا الشخص فورا لأن العدوانية والإحباط يمكن أن يؤدى به إلى العدوان البدنى.

صاحب العلاقات المتعددة السابقة 

فى بداية أى علاقة لابد أن تسأل الشريك عن علاقاته السابقة. إذا لم يقول كلمات جيدة عن أبطال قصصه السابقين فإنه شخص غير مناسب، هؤلاء الناس أكثر غيرة ويكونوا مسيطرين.

كثير الشكوى

نحن جميعا بحاجة إلى كتف نستند عليه فى أوقات الحزن والفرح، لكن هناك أشخاص يحولون عدم رضاهم إلى نمط حياة. لا يمكن أن يكونوا سعداء دائمًا ويحاولون دائمًا العثور على "ضحية" للشكوى طوال الوقت 

فى هذه الحالة اطلب من شريكك بطريقة مهذبة التوقف عن الشكوى ومحاولة الانتقال إلى مواضيع أكثر متعة. إذا لم تكن هناك مثل هذه المواضيع لمناقشتها، فهذا شخص لا تستطيع تكملة الحياة معه.

غير متوهج عاطفيا

بعض الناس يعتبرون العواطف الطبيعية علامة على الضعف. لديهم حاجة للحب لكنهم لا يستطيعون الحصول عليها أو تقديمها. قد يكون عدم التوهج العاطفى إما علامة على ميزة شخصية أو علامة على اللامبالاة. قد يشير ذلك إلى أن شريكك لا يتحمس لعلاقتك. الحب دون مقابل لا يجعل أى شخص سعيدًا.

النرجسى

الشخص النرجسى صعب المراس يصعب التوافق مع أى شريك، النرجسية والتمركز حول الذات تفسد كل شىء.

ومن السهل التعرف على شخص نرجسى - عليك فقط حساب عدد المرات التى يقولون فيها، "أنا...". إذا لم يكن الشخص مهتمًا بأى شيء سوى نفسه، فلن يكون هناك سوى ظلاله وهذا كل شىء.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر