كوميدى ودراما وجريمة.. الأعمال التليفزيونية الأعلى تقييمًا لهذا العام

مسلسل Wild Wild Country مسلسل Wild Wild Country
 
إسراء سرحان

يحب العديد منا متابعة الأعمال التليفزيونية الجيدة، حيث أنها تضمن لك التسلية والمتعة لأطول وقت ممكن، لكن لضمان ذلك عليك التحقق من جمال السيناريو والحبكة المقدمة إليك، لذلك ولضمان مشاهدة ممتعة لفترة طويلة، تعرف معنا على أفضل الأعمال التليفزيونية لعام 2018 بناءً على تقييمات المشاهدين.

 

Patrick Melrose

1
 

النوع: دراما

تقييم: 8.4

الشخصية الرئيسية، باتريك ميلروز «بنديكت كومبرباتش»، يعانى من إدمان الكحول والمخدرات، يحاول هزيمة عاداته السيئة، ومحاولة تخدير الألم الذى تركته طفولته به، ويحاول أن يغفر لوالديه، ويبنى أسرة سعيدة، إذا كنت تحب الأعمال الدرامية، فستستمتع بهذه القصة الدرامية المليئة بالمشاعر.

 

Wild Wild Country

2

النوع: الجريمة، وثائقى

IMDb rating: 8.3

أوشو هو جورو هندى مثير للجدل يحاول بناء مدينة فاضلة فى عمق صحراء أوريغون بمساعدة مساعده الشخصى ما أناند شيلا ومجتمع أتباعه، يخبرنا هذا المسلسل الوثائقى قصة أوسو ويلقى بعض الضوء على إحدى الطوائف الأكثر تأثيراً فى القرن العشرين.

 

Champions

3

 

النوع: كوميديا

تقييم IMDb: 6

يأتى مايكل البالغ من العمر 15 عاماً وأمه إلى مدينة نيويورك حتى يتسنى للصبى فرصة الدخول إلى مدرسة ثانوية للفنون الأدائية، تقدم له والدته إلى صالة ألعاب رياضية تدعى «أبطال» يمتلكها أبية الذى يعيش مع أخيه، ولم ير أبنه من قبل منذ أن تركها عندما كانت حاملاً، الآن عليهم أن يكتشفوا كيف يكونوا عائلة حقيقية.

 

The Looming Tower

4

النوع: دراما

تقييم  8

هذه السلسلة تدور حول التنافس بين عملاء FBI وCIA، فى البداية يتعاونون من أجل منع هجمات أسامة بن لادن والقاعدة، ولكن سرعان ما تبدأ المنظمتان فى المنافسة، هذه السلسلة الدرامية القائمة على الأحداث الفعلية تكشف عن أسباب مأساة 11 سبتمبر 2001.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر