عارف لما الدنيا تضيق عليك تعمل إيه.. فكر فى الحاجات دى

الارهاق الارهاق
 
إسراء سرحان

الشعور بالإرهاق هو جزء طبيعى من الحياة، كل شخص يشعر بالإرهاق من التوقعات والمسؤوليات وعدم وجود وقت فى العمل، فى العلاقات والجوانب الأخرى للحياة من حين لآخر، لكن السكون على هذا الشعور أمر خطير، لذلك إذا كنت تشعر بالإرهاق أو التعلق بأكثر مما تستطيع التعامل معه، تعرف معنا على أمور يجب وضعها فى الاعتبار لمساعدتك فى تجاوز تلك المشاعر، وفق موقع «فسيولوجى».

 

البشر دائما فى نفس المشاكل

الاحلام
 

أنت لست وحدك ناضل الناس مع نفس المشاكل لسنوات، فى كل يوم، يتغلب ملايين الناس على مشاعر غامرة ويخرجون سعداء أحياء على الجانب الآخر، فالشعور بالإرهاق هو جزء طبيعى من الحياة، لكن السكون على هذا الشعور خطير، عليك أن تؤمن بأنك تستطيع التغلب عليه.

 

مجرد تفكك لأفكارك وليس انهيار لحياتك الفعلية

الأحلام

لدينا القدرة على السيطرة على أفكارنا، ونتيجة لذلك السيطرة على من نحن، عندما تشعر بالإرهاق فكر أن حياتك لا تنهار الأمر أن هناك بعض التفكك فى أفكارك، خذ دقيقة لتجد وتنظف كل أفكارك السلبية الذاتية، أثناء قيامك بذلك، ستجد نفسك تشعر بالانتعاش والنشاط من خلال الطاقة المتجددة لتتغلب على العالم.

 

مشاكلك ليست دائما سيئة كما تظن

الاحلام2

 

أفضل طريقة لمعرفة مدى فاعليتها هو أن تأخذ استراحة من القلق حيال حياتك وأن تفعل شيئًا لطيفًا لشخص ما فى مكان أسوأ منك، اذهب إلى الخدمة فى ملجأ للمشردين، دار للأيتام، أو دار للنساء اللائى يتعرضن للضرب، إلخ إن مساعدة الأشخاص الذين هم فى وضع أسوأ من وضعك لمشاكلك الخاصة فى عين الاعتبار، وتساعدك على الشعور بالارتباك.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر