قصة عشق ليوناردو دى كابريو للنمور فى عيد ميلاده وعلاقتها بالرئيس بوتين

ليوناردو دي كابريو ليوناردو دي كابريو
 
ذكى مكاوى

يحتفل اليوم نجم هوليود ليوناردو دى كابريو بعيد ميلاده وسط احتفاء من جانب كافة محبيه حول العالم الذين تعلقوا به طيلة السنوات الماضية بعدما صار أحد أعظم النجوم الذين قدموا أروع الأدوار بأفلام لن تنسى منها "تايتانيك وجاتسبى العظيم" وغيرها من أعمال تحتاج إلى كتب من أجل التعرض إلى مسيرة رجل من عظماء الفن على مستوى العالم.

ليوناردو
ليوناردو

 

ليوناردو الذى سمى بهذا الاسم بعدما ركل بطن أمه للمرة الأولى أثناء حملها فيه خلال مشاهدتها لوحات الرسام الشهير ليوناردو له حكايات عديدة من المغامرات نتعرض خلال السطور التالية إلى قصته مع النمور وعشقه للحياة البرية عموماً حيث ينفق الملايين على رعايتها ويهتم بها اهتماماً بالغاً مما دفع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين للثناء عليه حين قال "لو لدينا فى روسيا رجالاً مثله لما خفنا على النمور من الانقراض".

e0dabdb9-6eff-4202-804c-5384dac829db_16x9_1200x676
 

 

ولكن ما الذى فعله نجم هوليود الفاتن من أجل الحصول على هذا المديح، هذا ما نتعرض له حيث بدأ الأمر عام 2010 حينما لم يكتف بالكشف عن حبه للنمور بالأحاديث فقط وإنما قرر التبرع بمليون دولار لإنقاذهم.

لم يقف الأمر عند هذا الحد وإنما كررها بعد ثلاث سنوات بمبلغ أكبر بتبرعه بثلاثة ملايين دولار لإنقاذ النمور فى دولة نيبال الآسيوية، كل ذلك دفع الرئيس الروسى فلاديمير بوتين خلال قمة لحماية النمور فى روسيا بوصفه بـ«رجل حقيقى»،.. كما يحاول النجم الشهير إلى تحويل جزيرته قبالة سواحل دولة «بليز» وهى مملكة فى شمال أمريكا الوسطى إلى الجزيرة إلى منتجع صديق للبيئة يحافظ فيه على مختلف أنواع الحيوانات.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر