10 صفقات مطلوبة لمصالحة جماهير الأهلى فى يناير بعد ضياع حلم أفريقيا

حسين الشحات حسين الشحات
 
أسماء عمر

حسين الشحات طال انتظاره.. متولى وباهر المحمدى لسد الثغرات الدفاعية.. محمود وحيد لتعويض معلول.. وطاهر طاهر أبرز الاحتياجات

 

حالة غضب وترقب اجتاحت الجماهير الحمراء بعدما أهدر النادى الأهلى فرصة التتويج باللقب التاسع فى تاريخه بدورى أبطال أفريقيا، عقب الهزيمة الثقيلة التى تلقاها الفريق الأحمر بثلاثية نظيفة أمام الترجى التونسى، فى المباراة التى جمعت الفريقين على استاد رادس فى إياب الدور النهائى.

النادى الأهلى ظهرت معاناته فى أكثر من مركز خلال الموسم الجارى بشكل عام، بعد ميركاتو صيفى ضعيف، وعدم وجود البدائل المناسبة للأساسيين، وظهر ذلك فى عدم وجود اختيارات أمام الفرنسى باتريس كارتيرون مدرب الفريق، الذى اعتمد على أكثر من لاعب فى غير مراكزهم بعد الإصابات التى عصفت باللاعبين فى موقعة الترجى.

أكثر من صفقة مطلوبة فى النادى الأهلى لإرضاء الجماهير الغاضبة، يرصدها "عين" فى السطور التالية:

 

حسين الشحات

يعانى النادى الأهلى منذ رحيل عبد الله السعيد صانع ألعاب الفريق السابق، من عدم وجود العقل المفكر داخل الملعب، والذى يعمل كحلقة وصل بين الدفاع والهجوم، وكان حسين الشحات صانع ألعاب العين الإماراتى أكثر الصفقات التى طالبت جماهير الأهلى بإنهائها خلال الفترة الماضية.

فيما برز اسم طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب بشكل لافت خلال الفترة الأخيرة، وخاصة بعد تألقه مع المنتخب الأولمبى.

حسين الشحات
 

 

متولى وباهر المحمدى لسد الثغرات الدفاعية

بات النادى الأهلى فى حاجة ماسة إلى لاعب وسط ومدافع خلال الفترة المقبلة، وتتجه الأعين صوب لاعبا الإسماعيلى محمود متولى وباهر المحمدى، لسد الثغرات الدفاعية فى القلعة الحمراء، بعدما أثبت الثنائى تفوقاً واضحاً.

محمد محمود لاعب وسط وادى دجلة، جاء أيضاً بين اللاعبين المطلوب انضمامهم إلى النادى الأهلى بعدما أثبت كفاءته مع الفريق، كما تناثرت الأنباء عن مفاوضات جرت فى وقت سابق بين النادى الأهلى ولاعب وسط إنبى حمدى فتحى لضم اللاعب إلى صفوف الفريق الأحمر.

محمود متولي
 
باهر المحمدي
 

فرانك كوم لاعب وسط الترجى التونسي، والذى ظهر بشكل لافت فى مباراتى النهائى أمام الأهلى، بات أحد الأسماء المرشحة بقوة للانضمام إلى الفريق الأحمر.

 

محمود وحيد لتعويض غياب معلول

أصبحت الجبهة اليسرى صداع فى النادى الأهلي، بسبب فارق المستوى الكبير بين على معلول والبدلاء، لذلك بات من الضرورى ضم لاعب مميز فى هذا المركز خلال الفترة المقبلة، وترجح المؤشرات عودة حسين السيد لاعب الأهلى السابق من إعارته إلى الدورى السعودي، أو ضم محمود وحيد ظهير أيسر مصر المقاصة لمعالجة الأزمة المزمنة فى الأهلى.

 

محمود أيمن فى مركز الظهير الأيمن

وفى صراع الأبيض والأحمر بين الأهلى والزمالك، يبدو أن محمود مرعى ظهير أيمن وادى دجلة سيشعل المنافسة الميركاتو القادم، حيث يأمل الأهلى فى ضم اللاعب خاصة مع زيادة إصابات باسم على وتراجع مستوى أحمد فتحى لعامل السن، ووجود محمد هانى بمفرده فى هذا المركز.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر