تعرف على دور الأزياء الصانعة لإطلالات النجمات فى People's Choice Awards

ريتا أورا ريتا أورا
 
رانيا علوى

حرصت أمس نجمات العالم على الظهور بإطلالات مميزة وخاطفة للأنظار لعشاق الأزياء والموضة، وذلك خلال حضورهم حفل "People's Choice Awards" لعام 2018 الذى أقيم فى لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث انتقت النجمات تصميمات ملابسهن من أشهر دور الأزياء.

تأتى فى المقدمة النجمة العالمية ريتا أورا التى أبهرت العالم بإطلالتها المذهلة حيث انتقت ملابسها من تصميم دار أزياء "Versace"، كما ظهرت سكارليت جوهانسون بفستان من اللون الأحمر والأسود من تصميم نفس دار الأزياء.

فى حين قررت فيكتوريا بيكهام أن تحافظ على بـ"ستايلها" البسيط والمميز، حيث ظهرت بيكهام مرتديه "بدلة" أنيقة باللون الأبيض من مجموعة تصميماتها والتى تجد دائما إعجاب الكثير من محبيها.

وكانت نجمة تليفزيون الواقع الشهيرة كيم كاردشيان صاحبة التصميم الأكثر اثارة للجدل بين منتقدين لفكرته وآخرين يجدون الفستان مميزا بين التصميمات التقليدية على السجادة الحمراء، وحمل فستان كيم إمضاء "Jean Paul Gaultier"، أما شقيقتها كلو كاردشيان فكان فستانها من "Maticevski".

كانت النجمة جوين ستيفانى محط إشادة من قبل قطاع كبير من حضور الحفل ومتابعيه وذلك بعد ظهورها مرتدية فستانا قصيرا ذا تصميم مثير من مجموعة "Balmain"، وعن فستان النجمة ميلا كونيس فكان من مجموعة تصميمات دار "Alex Perry" وحذائها من مجموعة تصميمات "Christian Louboutin".

النجمة ميلا كونيس
النجمة ميلا كونيس

 

جوين ستيفاني
جوين ستيفاني

 

ريتا اورا (1)
ريتا اورا (1)

 

ريتا اورا (2)
ريتا اورا (2)

 

ريتا اورا (3)
ريتا اورا (3)

 

سكارليت جوهانسون (1)
سكارليت جوهانسون (1)

 

سكارليت جوهانسون (2)
سكارليت جوهانسون (2)

 

فيكتوريا بيكهام (1)
فيكتوريا بيكهام (1)

 

فيكتوريا بيكهام (2)
فيكتوريا بيكهام (2)

 

كلو كاردشيان
كلو كاردشيان

 

كيم كاردشييان  (1)
كيم كاردشييان (1)

 

كيم كاردشييان  (2)
كيم كاردشييان (2)

 

ميلا كونيس
ميلا كونيس

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر