شاهد.. محمد صلاح يتسلم جائزة «لاعب العام» فى إنجلترا

 محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام

تسلم النجم المصرى  محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى جائزة دخوله لقائمة أفضل 50 لاعباً فى العالم لعام 2018، بجانب اختياره أفضل لاعب فى مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" للعام الجارى من موقع جول العالمى.

وقاد محمد صلاح ليفربول لإنهاء مشواره فى النسخة الماضية بمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" بالمربع الذهبى المؤهل لمسابقة دورى أبطال أوروبا، كما توج بجائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لهداف المسابقة بعدما سجل 32 هدفاً.

كما حصل محمد صلاح على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى لموسم 2017 – 2018، من جانب الشركة الراعية للمسابقة ورابطة اللاعبين المحترفين.

وسجل محمد صلاح هدفاً رائعاً فى فوز ليفربول على فولهام بهدفين دون مقابل فى المباراة التى جمعتهما أمس بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"،  ليرفع رصيده من الأهداف فى النسخة الحالية إلى 6.

محمد صلاح يتسلم الجائزة  

ورفع محمد صلاح رصيده من الأهداف فى ملعب "آنفيلد" إلى 34 هدفاً منذ انضمامه لصفوف "الريدز" خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2017 قادماً من روما الإيطالى مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين يورو "حوافز".

وخاض محمد صلاح 36 مباراة بمختلف المسابقات مع ليفربول بملعب "آنفيلد" سجل خلالها 34 هدفاً.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر