احتفالا بعيد ميلادها.. 5 أسرار تتبعها آن هاثاواى للحفاظ على جمالها

آن هاثاواي آن هاثاواي
 
رانيا علوى

تحتفل اليوم نجمة هوليوود الشهيرة آن هاثاواى بعيد ميلادها الـ36، والذى استطاعت أن تظهر موهبتها بتقديم عدد كبير من الأدوار الناجحة التى أهلتها لنيل جوائز مهمة فى عالم صناعة السينما مثل الاوسكار والـ"Golden Globes" والبافتا وغيرهم.

ولأن آن هاثاواى قادرة على الحفاظ على جمالها وجاذبيتها ورشاقه جسدها، يجد كل عشاقها ومحبيها ان جمالها فى تطور مستمر وهو الامر الذى يظهر بوضوح فى صورها، واليوم نكشف أهم أسرار جمال هاثاواى التى تتبعها باستمرار.

تحافظ آن هاثاواى على جمال وبريق بشرتها بشرب كميات كبيرة من الماء، فتناول الماء باستمرار يساعد فى القضاء على جميع الشوائب.

فى حين أن العديد من النجوم البارزين فى هوليوود يقضون عطلاتهم فى محاولة الحصول على لون " تان " مناسب لهم، إلا أن هاثاواى تؤمن بأن التعرض المفرط للشمس يدمر لون البشرة، لذلك تتجنب المبالغة فى عمل الـ"تان".

تسعى آن هاثاواى لترطيب بشرتها بعمق وذلك بشكل منتظم، إضافة أنها لا تتخلى عن استخدام الكريمات الوقائية من أشعة الشمس من أجل الحفاظ على رشاقة جسدها تلتزم هاثاواى بالتدريبات الرياضية خمسة أيام فى الأسبوع، فى تفضل الجرى صباحا لمدة نصف ساعة على الأقل.

تفضل آن هاثاواى تناول "Organic Food".

آن هاثاواي (1)
 
آن هاثاواي (1)
 
آن هاثاواي (2)
 
آن هاثاواي (3)

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر