لو بتحب ومحتار ده جد ولاهزار.. علامات ترشدك أنك فى علاقة جادة

علافة عاطفية علافة عاطفية
 
عفاف السيد

الحصول على شريك جيد ومناسب يشغل بال كل الشباب فى سن الزواج وأيام المراهقة، وحتى بعد الوقوع فى علاقة عاطفية لا يستطيع هؤلاء الشباب حسم الأمر فى الارتباط فهل هو الحب الحقيق الذى يستمر طوال الرحلة، وهى مشاعر عاطفية يمكن أن تنتهى فى أى لحظة.

وفى أثناء العلاقة تتوه بعض التفاصيل التى ترشد الشباب عن طبيعة الاختيار وإمكانية استكمال الرحلة من عدمها، توجد بعض العلامات التى تخبرك أنك فى علاقة عاطفية جادة أو مشاعر يمكن أن تنتهى فى أى وقت وهى:

- الإحساس بالثقة والأمان هى المؤشر المهم فى أى علاقة عاطفية، فإذا كنت لا تريد أن تقوم بدور المخبر عن كل تصرفاته فأت تثق به وفى أفعاله وعلاقاته الأخرى بين المحيطين به فهذا هو الأمان.

- السعادة جزء مهم فى الاختيار فإذا شعرت بالسعادة فى العلاقة العاطفية مع أبسط الأمور ومن دون حساب أو تكلف فأنت فى علاقة جادة.

- إذا وجدت شريكك فى العلاقة العاطفية يؤمن بعملك ويعتقد أنك لابد أن تتقدم فيه وتحصل على المزيد من الترقيات فهذا هو الحب الحقيقى الذى يدفع نصفه الثانى إلى الأمام دون قيد أو شرط، ويعطيك الطاقة الإيجابية على الأشياء التى تفصلها.

- لكما نفس الاهتمام ومساحة شخصية.

- إذا تواعدت أنت وشريك على حضور حفلة البالية التى تفضلها ويأتى معك ويشعر أنه يحب هذا الفن أو لا يشعر بالتملل وأنت تشاهد الآثار التاريخية التى تعشقها ويرغب فى استكمال الرحلة لاسعادك فقط وفى المرة القادمة يدعوك هو لمشاهدة هذه الآثار فانت فى علاقة مهمة لا تفرط بها ابدا وهذا هو شريك العمر الذى تبحث عنه.

- الاهتمام بشئون شريكك ومحاولة مساعدته فى كل شئون حياته هذا هو الحب والمسئولية التى تأتى مع الحب فالحب ليس الكلمات العاطفية والغزل وفقط لكنه حياة فالحب حياة تسير وفق قواع وشروط أهمها المشاركة والمسئولية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر