أكذوبة كبيرة.. فيلم home alone 2019 مش هيطلع للنور

حقيقة فيلم home alone 2019 حقيقة فيلم home alone 2019
 
مارينا عادل

انتشر تريلر فيلم Home Alone لعام 2019 ويتضمن العديد من نجوم الفيلم الصغار بعد النضج مثل كيفن "Macaulay Culkin"، باز "Devin Ratray"، فولير "Kieran Culkin"، ويحمل اسم Home Alone Christmas Reunion.

 

لكن هذا الأمر غير حقيقى، حيث كتب أحد المعجبين بالفيلم أنه الشخص المسئول مسئولية كاملة حول إنشاء هذا التريلر الزائف، وكتب أيضاً أن الفكرة ليس القصد منها خدعة المشاهدين بل هو عبارة عن فكرة تخيلية عن تجميع بعض المشاهد لهؤلاء النجوم من العديد من الأفلام المختلفة ضمن تريلر واحد مع استخدام نفس الموسيقى التصويرية للفيلم الأصلى.

أضاف مستخدم اليوتيوب أنه بدأ إنشاء هذا التريلر منذ عامين ولكن توقف الأمر بسبب قلة المشاهد الذى أراد استخدامها وهذا يعود إلى أن النجوم توقفوا قليلاً عن العمل لذلك لم يتوفر له مشاهد لتكون أساس هذا التريلر ولكنه استطاع أخيراً أن ينهى التريلر ويرفعه على اليوتيوب.

هذه بعض من الأفلام المستخدمة كأساس لبناء هذا التريلر كما ذكره "اليوتيوبر" Home Alone 1، Love Ranch، Adult Children of Divorce، Mrs Doubtfire، Kevin Defends Apartment، Christmas Inheritance، A Bad Mom's Christmas، Life of the Party

 

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر