تطويع الموضة بما يتناسب معهما.. حيل ذكية تستخدمها كيت وميجان لإطلالة مميزة

كيت وميجان كيت وميجان
 
أمنية فايد

تتفق أو تختلف معهما، كيت وميجان ليسا أميرات فى العائلة الملكية فقط ولكنهما أيقونة للموضة بالنسبة لعدد كبير من الفتيات لإعجابهن بإطلالتهما المميزة والبسيطة.

رصد موقع "برايت سايد" مجموعة من توصيات خبراء الموضة والتجميل العالميين للفتيات اقتداء بـ"كيت ميدلتون" و "ميجان ماركل".

1
 
اختيار اللون الأحمر..
تخشى معظم الفتيات من ارتداء الملابس بالألوان الزاهية خاصة الأحمر، إلا أن "كيت" و"ميجان" تقدمان دائما إطلالة أنيقة بهذا اللون عن طريق توحيد اللون وعدم وجود الكثير من التفاصيل.
 
2
 
ارتداء الأقمشة متعددة الألوان..
قد يكون هذا النمط غير مفضل بالنسبة للكثير من الفتيات، إلا أن ميجان وكيت قدمتاه بطريقة كلاسيكية يمكن أن يتناسب مع العديد من المناسبات الرسمية، وكان اختيارهما للأقمشة متعدد الألوان القاتمة.
 
3
 
فساتين ضيقة..
يعتبر هذا النمط الكلاسيكى من الفساتين يتوفر فى خزانة ملابس أغلب الفتيات، فهو يخفى عيوب بعض الأجسام بشكل مثالى ويقدم الفتيات فى صورة أنثوية، ويفضل أن يكون الاختيار منه على الألوان المحايدة مثل الأبيض، الأوف وايت، والأسود.
 
4
 
اختيار ظلال جفون مناسب للون البشرة..
غالبا ما ترتدى "كيت" لونا أزرق فاتح وقد لاحظنا جميعا أن اختيارها لظل الجفون من نفس اللون يتناسب مع إطلالتها.
 
5
 
أما "ميجان" تفضل الألوان الأكثر حيادية لنفسها مثل البيج والبنى.
 
6
 
الفساتين أحادية اللون..
الأقمشة أحادية اللون هى مثالية ليست لمناسبتها مع القواعد الملكية فى اختيار ملابس، ولكن أيضا لأناقتها وتماشيها مع العديد من المناسبات.
 
7
 
بنطلون سكينى وشميز أبيض..
قميص أبيض وبنطلون سكينى، هو نمط رجالى بعض الشىء ولكن هذا الشكل نجح مع العديد من الفتيات والنساء من ذوات الجسم النحيف مثل "كيت" و"ميجان"، ويمكن إضافة جاكيت من نفس لون البنطلون لإعطائه انطباعا أنثويا وهو ما ظهرت به "كيت".
 
8
 
اختيار اللون الأبيض..
تظن بعض الفتيات أن اختيار اللون الأبيض فى الملابس يكسبها شكلا بالوزن الزائد، إلا أن خطوط الموضة الحديثة جعلت اللون الأبيض هو الاختيار المناسب للعديد من الأجسام ولا يقتصر التعامل معه على أنه زى مناسب للمساء ولكنه لكل الأوقات.
 
9
 
المعطف الشتوى..
المعطف هو عنصر ملابس خارجية كلاسيكية يفضل ارتداؤه من الألوان الواحدة.
 
10
 
اختيار الأقمشة المنقوشة بالزهور..
الأقمشة المنقوشة من الزهور قد يكون أسلوبا لا يعجب الكثير من الفتيات، إلا أن "كيت" و"ميجان" قدمتاه بأسلوب مختلف عن سيدات العائلة الملكية لذلك قلده الكثيرون من بعدهما.
 
11
 
اختيار أحمر الشفاة..
اللون الشفاف أو الزهرى الفاتح هو الاختيار الأفضل لكيت وميجان، وذلك استبدالا للألوان الزاهية بغيرها المحايدة.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر