شمس البارودى تكشف أسرار علاقتها بمديحة كامل وهالة فؤاد والسندريلا

شمس البارودى شمس البارودى
 
زينب عبداللاه

بعد أكثر من 35 عاما على قرارها اعتزال الفن والأضواء كشفت الفنانة المعتزلة شمس البارودى تفاصيل جديدة حول الفترة التى عملت بها فى الفن وأسرار سنوات الغياب والاعتزال.

3164246-1249320895 (1)
شمس البارودى

 

وأوضحت الحاجة شمس – كما تحب أن يطلق عليها حاليا- فى حوار مع موقع عين ننشره كاملا غدا الأربعاء ولأول مرة تفاصيل علاقتها بالسندريلا سعاد حسنى التى جمعها بها أكثر من عمل سينمائى ، وبالفنانة الكبيرة هند رستم التى جمعهما فيلم "الراهبة"، وبالراحلتين مديحة كامل وهالة فؤاد.

028ff0e7c2f5f633a808b474f16feaf35367_lg
مديحة كامل

 

وعن علاقتها بالسندريلا أشارت البارودى إلى أن سعاد حسنى كانت تقول لها دائما أنها تشبه شقيقتها الصغرى التى توفت فى شبابها فى حادث قبل وفاة السندريلا، كما كشفت الفنانة المعتزلة خلال الحوار تفاصيل لقاء زوجها الفنان حسن يوسف بسعاد حسنى قبل وفاتها وبعد سفرها الأخير إلى لندن.

فيما أوضحت الحاجة شمس تفاصيل إقامتها مع الفنانة هند رستم خلال سفرهما إلى لبنان لتصوير فيلم "الراهبة"، حيث أقامت شمس فى نفس غرفة هند رستم، بعدما أوصاها والدها بألا تترك ابنته خلال سفرها لأول مرة دون أسرتها وهى فى سن 17 عاما.

وكشفت شمس البارودى تفاصيل أول اتصال بينها وبين الراحلة مديحة كامل قبل اعتزالها مشيرة إلى أن الفنانة الراحلة اتصلت بها أثناء سفرها لأداء العمرة أكثر من مرة وعندما عادت تحدثت معها لأول مرة لتستفسر عن  كيفية اتخاذها قرار الاعتزال قائلة: "انتى عملتى كدة إزاى"، مؤكدة أن مديحة كامل كانت كالعطشان وتسمع كل كلمة منها بشغف شديد، وأنها سألتها ماذا تفعل فى المشاهد المتبقية من أخر أفلامها والتى لم ترغب فى تمثيلها.

كما أشارت البارودى إلى تفاصل علاقتها بالفنانة الراحلة هالة فؤاد خلال فترة مرضها الأخير.

31029640-v2_xlarge
هالة فؤاد

 

وكشفت الفنانة المعتزلة مزيدا من الأسرار حول قرار اعتزالها الفن وأسبابه وتفاصيل سنوات الابتعاد عن الأضواء، وأسباب خلعها للنقاب بعد ارتدائه لمدة 20 عاما، وحقيقة الأخبار التى تشير إلى قرب عودتها من جديد للتمثيل أو من خلال برنامج دينى واجتماعى، فضلا عن تفاصيل علاقتها بالشيخ الشعراوى والفنانة شادية، وابنة شقيقتها غادة عادل، ومزيدا من الأسرار والتفاصيل يكشفها الحوار المنشور غدا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر