اعرفى أساسيات «المكياج» على طريقة المشاهير

مكياج مكياج
 
كتب سامح بدوى
حياة الفنانات والوجوه الشهيرة اليومية تشغل البعض منا بشكل عام وبشكل خاص يتابع الفتيات إطلالاتهم الحديثة وطريقة استخدامهم للميك آب وكيفية تنسيقه على الوجه بشكل خاص حتى يظهروف بالجمال الفاتن عبر الشاشات المرئية، موقع "vogue" نشر لقاءات مع عدد من المشاهير حول تفاصيل يومهم مع المكياج والميك آب.

كيرا نايتلى

الممثلة البريطانية تقول "فى الصباح، أستخدم مرطبا ويكون خافى للعيوب، وتوضح أنها تحب أن ترى البشرة بالمكياج، وأنها تضع جزءً من المستحضرات لجعل عيونها وكأنها أكثر انفتاحًا واستيقاظًاً، وتقول "ثم أضع كمية صغيرة من بلسم ملون، وهو الشيء الذى يوضع على شفتاى الطبيعية".

كيرا نايتلي

 

سيرشا رونان

الممثلة الأيرلندية تحكى عن يوميتها مع المكياج وتقول "الجزء الوحيد من المكياج الذى أستخدمه كل يوم هو كونسيلر، تحت عينى. وتكتفى رونان بهذا الجزء فى يومها وتعبر: "لأنى بشرة دهنية"، وتقول إنه فى بعض الأوقات تشعر بحاجتها لاستخدام أحمر الشفاه".

ساويرس رونان

 

وينى هارلو

عارضة الأزياء الكندية تستخدم القليل من المكياج ولم تريد تغير الكثير فى وجهها المصاب بالبُهاق وتقول "إذا كنت أتجول أضع أى مكياج للحصول على نظرة سريعة وبسيطة"، وفى أغلب وقتها تستخدم الماسكارا.

ويني هارلو

 

كارلى كلوس

عارضة الأزياء الأمريكية تقول إنها تحب استخدام بطانة سائلة على العين، وتقول: "أستخدم قلم كريم". كما أننى أحب المسكرة التى تصل إلى الجذور مباشرةً، وتوضح أنها تحدد الرموش الداخلية والخارجية. وتضيف أنها تستخدم الأحمر على الخدود كثيراً والكريم الذى تضعه بأصابعها، وتحكى أنها عند مقابلتها للأصدقاء فقط لا تبذل مجهوداً كبيراً وتستخدم المستحضرات التى لا تكلفها مجهوداً، وإذا كان لديها بقعة تستخدم مخفى صغير من المستحضرات.

كارلي كلوس

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر