العين بتاكل قبل البؤ.. لمسة فنية لشيف روسية تحول الكعك لتصميمات فنية

إيلينا الشيف الروسية إيلينا الشيف الروسية
 
ريهام عبد الله

العين تأكل قبل الفم، مثل وحكمة قديمة، أرسى لها أجدادنا، للتأكيد على أن جمال ودقة مظهر الطعام يضاهى أهمية تميز مذاقه، فتشكيل الطعام فن مميز، قلة من يتقنونه، فكل شيء نفعله على رغم من بساطته، يمكن أن يتحول للوحة فنية، إذ تم صنعه بروح الإبداع والابتكار.

الشيف الروسية

الشيف الروسية

 

الشيف
الشيف

 

الكعك
الكعك

وإذا كنت فنانا حقيقيا، فكل شيء سوف يضىء ويزهر ويبرز، من لمسات يديك، وكل ما تقوم به وتنفذه، وهو ما ميز "الشيف الفنانة" الروسية إيلينا، إذ تظهر إيلينا من خلال الكعك موهبتها الكبيرة فى عمل تصميمات معقدة وفريدة من الكعك.

الكيك
الكيك

 

الينا
الينا

 

ايلسا من فيلم frozen
ايلسا من فيلم frozen

 

ايلينا
ايلينا

إيلينا، شيف حلويات، روسية من مدينة كالينينجراد، استطاعت لفت انتباه ما يقرب من 230 ألف متابع عبر انستجرام، وجذبت أنظارهم وإعجابهم من خلال عرض صور تصميماتها الأصلية المعقدة المختلفة لأشكال الكعك.

باتمان
باتمان

 

تصميمات الكعك
تصميمات الكعك

 

تصميمات ايلينا
تصميمات ايلينا

 

تصميمات شيف روسية
تصميمات شيف روسية

ويمتلك الفنان فى العادى أسلوبًا مميزا وفريدا، ليميزه عن غيره من الفنانين، وعن إيلينا فإنها خلقت أسلوبها الخاص فى تنفيذ تصاميمها، من الكعك الكلاسيكى الأنيق والفريد، إذ تزين الشيف الروسية كعكاتها بالاعتماد عليها أو إضافة الزهور أو التوت أو الفواكه على الكعك.

سبايدر مان
سبايدر مان

 

كعك هارى بوتر
كعك هارى بوتر

فرؤيتك للكعك الذى تنفذه إيلينا، كأنه رحلة لعالم الخيال، إذ تبدع فى تنفيذ التصاميم المختلفة للكعك، والذى تقف أمامه فى عدم تيقن أن هذه التحفة الفنية فى الحقيقة ما هى إلا كعك تم تزيينه بدقة.

 

كيك بتصميمات مميزة
كيك بتصميمات مميزة

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر