صور.. سيرينا وليامز تتصدر غلاف أشهر مجلات الرجال «امرأة العام»

سيرينا ويليامز سيرينا ويليامز
 
هبة مكى

بعدما وصلت اللاعبة سيرينا ويليامز إلى كل ما يمكن تحقيقه فى لعبة التنس، ودخلت عالم تصميم الأزياء، امتدت تأثير نجاحها ليصل إلى تصدر غلاف أشهر المجلات الرجالية كـ"امرأة العام".

مجلة GQ مجلة شهرية عالمية تأسست عام 1931 وتركز على الموضة والأناقة والثقافة الرجالية، وتحت عنوان قابلوا رجال ونساء فعلوا أشياء مذهلة فى عام 2018، قال الموقع الرسمى للمجلة أن من بين 3 رجال حصلوا على لقب رجل العام حظيت سيرينا ويليامز بعام رائع جعلتها تحصل على لقب امرأة العام على مجلة رجالية حيث شطبت المجلة على كلمة رجل وكتبت فوقها امرأة بخط اليد فى سابقة من نوعها فى تاريخ المجلة الأمر الذى أحدث ضجة على مواقع التواصل الاجتماعية نظراً لتصدر مشاهير نساء على الغلاف من قبل فى حين أن المجلة لم تغير حينها كلمة "رجل".

سيرينا على الغلاف 1

سيرينا على الغلاف

ورغم أن وضع كلمة امرأة بين علامات تنصيص يعد أمراً غريباً على المجلة، إلا أنه مستوحى من أعمال مصمم الأزياء فيرجيل أبلوه الذى صمم فستان سيرينا فى بطولة أمريكا المفتوحة للتنس والذى عادة ما يستخدم علامات الاقتباس على تصاميمه.

 

وجاء باقى النجوم الذين حصلوا على لقب رجل العام هم الممثل جوناه هيل الذى أخرج فيلمه الأول منذ أسابيع قليلة وحصل من المجلة على لقب مخرج العام، والممثل مايكل بى جوردان حصل على لقب قائد العام، أما الممثل هنرى جولدينج فظهر على الغلاف كنجم العام فى حين قالت المجلة على سيرينا أنها بطلة العام.

أغلفة المجلة لرجل العام
أغلفة المجلة لرجل العام

 

جوناه هيل
جوناه هيل

 

مايكل بى جوردان على الغلاف
مايكل بى جوردان على الغلاف

 

هنرى جولدينج
هنرى جولدينج

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر