صور.. أسبوع العرى العالمى لنجوم الكرة

صورة كيليني الفاضحة صورة كيليني الفاضحة
 
كتب أحمد كارم

قد يراها البعض أو الاغلبية عادات لا تصح سواء فى مجتمعنا أو فى الخارج، إلا أن الأسبوع الماضى شهد حادثتين لاثنين من نجوم العالم فى كرة القدم تتعلق بالتعرى الكامل، سواء عن طريق الصدفة أو عن طريق القصد.

الحادثة الأولى كانت بالخطأ عندما نشر راؤول بيلانوفا ناشئ ميلان الإيطالى صورة تجمعه بالنجم كريستيانو رونالدو بعد مباراة يوفنتوس وميلان فى الجولة الماضية بالدورى الإيطالى والتى فاز فيها اليوفى بهدفين نظيفين.

15420459422668
صورة كيليني الفاضحة 

 

رغم أن الصورة تبدو للوهلة الأولى عادية، إلا أنها بعد التركيز نجد المدافع جيورجيو كيللينى فى خلفية الصورة عارى تماما داخل غرفة خلع الملابس الخاصة بفريق السيدة العجوز.

الصورة سببت جدلاً كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعى خاصة أن اللاعب الشاب لم ينشرها إلا أنها ظهرت للمرة الأولى على حساب أحد أصدقائه، وهو ما جعله ينشر اعتذاراً على حسابه الرسمى على "إنستجرام" موجه لجورجيو كيلينى وجماهير ميلان.

الواقعة الأخرى تخص قائد برشلونة السابق أندريس إنييستا الذى يلعب حالياً فى الدورى اليابانى، حيث قام بعمل مقابلة شخصية مع أحد البرامج التى يقدمها رياضى مخضرم ومتسلق جبال إسباني، لكن الغريب فى المقابلة أنها كانت فى حوض استحمام وظهر الثنائى عاريان تماماً أمام الكاميرات وهو ما اكده مقدم البرنامج خيسوس كاييخا حيث قال للكاميرا:" لا يمكنكم أن ترونا، لكننا عاريان تماماً".

15420267067826
انييستا في حوض الاستحمام

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر