آخر كلام.. أحمد السقا يبدأ تصوير فيلمه «ترانيم إبليس» فى هذا الموعد

السقا السقا
 
مروى جمال

يبدأ النجم أحمد السقا تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد "ترانيم إبليس" السبت المقبل فى أحد استوديوهات القاهرة بعد عدة تأجيلات، بسبب عدم الانتهاء من بناء الديكورات التى يتم تصوير المشاهد الداخلية فيها، وتعاقد النجمة منى زكى رسمياً، خاصة وأن المشاهد الأولى تجمع بين منى زكى والسقا ومصطفى شعبان، حيت تم التعاقد مع منى الأيام الماضية، كما تبحث الجهة المنتجة للعمل عن نجمة أخرى تقف أمام أبطال الفيلم لتجسد دور البطولة النسائية بجانب منى زكى وحتى الآن لن يتم التعاقد معها بشكل رسمى.

ويشهد فيلم "ترانيم إبليس"، عودة منى والسقا إلى السينما بعد غياب عامين، منذ أن قدما سوياً فيلم "من 30 سنة" للمخرج عمرو عرفة، كما يشهد الفيلم العاون الثانى بين المؤلف محمد سيد بشير والسقا، بعد أن قدما فيلم "هروب اضطرارى" وتحقيقه لنجاح كبير.

بينما يشهد الفيلم التعاون الثانى بين أحمد السقا ومصطفى شعبان فى السينما، بعد أن قدما سوياً فيلم "مافيا" عام 2002، من إخراج شريف عرفة، وحصد نجاحا كبيراً وقت عرضه.

فيلم "ترانيم إبليس" يشارك فى بطولته أحمد السقا، مصطفى شعبان، خالد النبوى، محمد دياب، تأليف محمد سيد بشير، إخراج أحمد نادر جلال.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر