شخصيات من صراع العروش تم استبدالها دون ملاحظة الجمهور

صراع العروش صراع العروش
 
إسراء سرحان
يعد مسلسل «صراع العروش» واحدا من أهم مسلسلات العالمية، حيث خطف الأنظار وبشدة لما قدمه من حبكة وأداء وسيناريو رائع، وتتضمن تلك الملحمة 7 أجزاء وفى انتظار صدور الثامن فى 2019، وحدث من خلال تلك الأعوام سلسلة من التغييرات فى كثير من الأمور أخصها لممثلين الأدوار، فى بعض الأحيان لا يلاحظها أحد، وأحيانًا يكون مفاجئًا تمامًا للجمهور.
 
 
1
 

داريو نهاريس

فى الموسم الثالث لعب «البريطانى إد سكرين » دور داريو نهاريس عشيق داينريس دور الممثل، بدءًا من الموسم الرابع قام النجم السينمائى الهولندى «ميشيل هويسمان»، بلعب هذا الدور بدلا عنه، والسبب الرسمى وراء ذلك كان انشغال سكرين فى تصوير آخر.
 
 
2
 

بيريك ديندريون 

لعب الممثل الأسترالى ديفيد مايكل سكوت دور بيريك فى مشهد واحد فى الموسم الأول، فى وقت لاحق، فى الموسم 3 تم استبداله بالممثل ريتشارد دورمر، ولم يعط أى سبب رسمى.
 
 
 
3
 

عين الغراب 

لعب دور الغراب ثلاثى العينين لأول مرة من قبل Struan Rodger، لكنه لم يظهر أبدًا فيما بعد، وفى الموسم الخامس، حل مرشح الأوسكار «ماكس فون سايدو« مكانه، وهو القرار الذى كان المعجبون سعداء به.
 
 
4
 

ملك الليل

فى مواسم الرابع والخامس، لعب ريتشارد برايك دور ملك الليل، كان هو الذى حول ابن Craster إلى White Walker وأمر الجيش فى Hardhome، بدءا من الموسم 6، لعب هذا الدور من قبل الممثل السلوفاكى فلاديمير فورديك
 
 
 
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر