8 أشياء غير منطقية فى شخصية دومنيك توريتو فى سلسلة fast and furious

فيلم fast and furious فيلم fast and furious
 
لميس محمد

دومينيك توريتو هو بلا شك أحد أعظم سائقى السيارات فى تاريخ السينما العالمية، وقد عزز من مهارات القيادة التى يعرضها فى جميع أجزاء Fast & Furious ويظهر قوة لا يستطيهع أحد قهرها، سواء كان سباقاً فى الشارع، أو قيامه بالسرقة، أو غيرها، لقد أسس دوم نفسه عائلة لن يتوقف عند أى شيء لحمايتها من اى من المخاطر التى من الممكن ان تقابلهم فى يوم من الأيام، قوة دوم تجعله شديد التهديد لأعدائه، ومع ذلك فهنالك بعض الصفات التى ظهرت على الشخصية التى قام بتمثليها فى 7 أجزاء من الفيلم من قبل الممثل الأميريكى فان ديزل، التى تجعل منه بطلا خارقا وليس شخصا عاديا.

 

ولذلك نرصد لكم 8 أشياء غير منطقية فى شخصية دومينيك توريتو..

أولا دومينيك توريتو لديه قوة الشخصيات الخارقة التى ساعدته على رفع سيارة كاملة فى الجزء السابع من سلسلة الفلام، والتى يصل وزنها إلى 3 الالاف رطل، والذى لا يستطيع أى شخص عادى أن يفعلها.

ثانيا دومينيك توريتو تعلم قيادة وهو بعمر الـ 5 سنوات والذى لا يمكن حدوثه فى أى حالة من الحالات الطبيعية للأشخاص.

ثالثا رغم وقوع دومينيك توريتو فى حب ليتى إلا أنه يقوم بمغازلة أى فتاة تظهر أثناء سباقات الشوارع التى كان يشترك فيها، دون أى احترام لها.

رابعا ترك دومينيك توريتو ليتى فى جمهورية الدومينيكان بالرغم من حبه لها، ليذهب وراء أحلامه، ووضع ذلك تحت بند حمايتها، ولكنها سرعان ما تعرضت لحادثة التى فقدت فيها ذاكراتها، وجميع ذكرياتها معه.

خامسا يقوم دومينيك توريتو بالوثوق فى أى من الأشخاص الغرباء الذى يقابلهم بسهولة، وهو من المفترض عكس شخصيته تماما، مما يضعه فى الكثير من المشاكل الكبيرة.

سادسا لا يستطيع دومينيك توريتو السيطرة على مزاجه وبسرعة يتحول إلى شخص غاضب بشكل كبير، وذلك يؤدى إلى صعوبة الموقف أكثر عليه وعلى من حوله.

سابعا لم يستخدم دومينيك توريتو صديقه المفضل برايان ليتمكن من إنقاذ ليتى من العصابة التى كانت تعمل معها بعد الحادثة، بالرغم من أن برايان كان يمكن أن يساعده أكثر وأسرع بحكم أنه كان عميل سابق فى الـ FBI.

ثامنا استطاع دومينيك توريتو النجاة من القيادة والعبور من خلال وقود قابل للاشتعال دون أن يمسه أى ضرر أو أذى.

WhatsApp Image 2018-11-15 at 11.13.35 AM (1)
 

WhatsApp Image 2018-11-15 at 11.13.35 AM (2)
 

WhatsApp Image 2018-11-15 at 11.13.35 AM
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر