كروت و200 مليون جنيه أسلحة الأهلى لميركاتو نارى

الأهلى الأهلى
 
لبنى عبد الله

الأحمر يرصد ميزانية ضخمة لصفقات يناير.. ويستعين بالشيخ والغزال وعمرو بركات وباسم على وميدو جابر لإقناع أندية الدورى بالصفقات التبادلية لتنفيذ خطة الإنقاذ

 

زلزال ضرب الأهلى بقوة بعد خسارة اللقب الأفريقى للموسم الثانى على التوالى، إثر هزيمة الفريق الثقيلة أمام الترجى التونسى بملعب رادس الجمعة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، رغم فوز الأهلى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

خرج مجلس إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب، بقرار التعاقد مع صفقات قوية لتعويض العجز الواضح فى بعض المراكز فى صفوف الفريق.

 

200 مليون جنيه ميزانية صفقات الشتاء فى الأهلى

استقر مجلس إدارة النادى الأهلى على رصد ميزانية ضخمة تصل إلى 200 مليون جنية لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة فى شهر يناير.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القادمة تحركات سريعة فى سبيل التعاقد مع أسماء مدوية ودخول الميركاتو الشتوى بقوة من أجل تدعيم الفريق للمنافسة بكل قوة على البطولات.

ويملك الأهلى عدة لاعبين قد يستغلهم لتحقيق أهدافه فى الفوز بميركاتو شتوى نارى وهم:

1_ أحمد الشيخ

يقترب أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلى من العودة لمصر المقاصة خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بعد دخول النادى الفيومى فى مفاوضات جادة لضمه خاصة أن الجناح الشاب تألق بشكل لافت خلال مرتين لعب فيها للفريق الفيومى.

ولم يتم قيد أحمد الشيخ فى قائمة الأهلى الأفريقية غير أنه مقيد بقائمة الأهلى العربية بعد عودته من الإعارة فى الصيف من فريق الاتفاق السعودى.

وخرج أحمد الشيخ من حسابات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى للأهلى، الأمر الذى ظهر فى استبعاده الدائم من قوائم مباريات الفريق الأحمر.

ويسود اتجاه داخل الأهلى للإستعانة باللاعب كورقة رابحة فى إطار الصفقات التبادلية لتسهيل مهمة النادى فى الحصول على أحد اللاعبين الذين يتصارع على ضمهم فى الميركاتو الشتوى.

 

2_ عمرو جمال

يعتبر عمرو جمال مهاجم النادى الأهلى أحد أبرز مهاجمى الكرة المصرية فى السنوات الماضية بعد الانطلاقة القوية عقب ظهوره مع المارد الأحمر ولكن تراجع مستواه بشدة بعد إصابته بقطع فى الرباط الصليبى، ليلتزم مقاعد البدلاء حتى خروجه على سبيل الإعارة إلى نادى بيدفست الجنوب أفريقى ومنه إلى هنلسكى الفلندى، ويعود مرة أخرى لصفوف الأهلى لينضم إلى قائمة الانتظار مع انطلاق الموسم، وينتظر حسم مصيره فى يناير.

 

3_ عمرو بركات

يتواجد عمرو بركات على قائمة الانتظار فى الأهلى وغاب عن المشاركة مع الفريق الاحمر فى كافة المسابقات.

وتلقى عمرو بركات عروضاً من أندية الدورى الممتاز قد يستغلها الأهلى فى الصفقات التبادلية.

وطوال العام الذى بقى فيه بركات داخل جدران الأهلى لم يشارك سوى فى 16 دقيقة بمباراة النصر للتعدين.

 

4_ باسم على

أصبح الظهير الأيمن للأهلى باسم على أبرز المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء خلال الفترة المقبلة، خاصة بعدما خرج اللاعب من حسابات الفريق تمامًا منذ فترة طويلة، بالإضافة لإصاباته المتكررة.

ولم يشارك اللاعب البالغ من العمر 30 عاما، فى أى مباراة هذا الموسم مع الفريق فى كافة البطولات.

 

5_ ميدو جابر

أصبح خارج حسابات الفرنسى كارتيرون المدير الفنى للفريق بشكل كبير، بعدما فشل اللاعب فى استغلال الفرص التى حصل عليها لاثبات نفسه مع الأهلي، وبات واحد من المرشحين للرحيل عن القلعة الحمراء قريبًا.

وشارك ميدو جابر هذا الموسم فى "12" مباراة، ولعب خلال تواجده بقميص الأهلى فى "45" مباراة، سجل خلالها "4" أهداف، وصناعة ما يقارب "4" أهداف.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر