طموح.. حساس أو مسرف.. على حسب شكل أنفه هتعرفى طبيعة شخصيته

وجه وجه
 
أمنية فايد
رغم العلوم التشريحية الجديدة والاكتشافات العلمية التى يقدمها العلماء كل يوم للوصول إلى تكوين الإنسان، إلا أنه لا يزال هناك أجزاء من جسمك يمكنها نقل الكثير من الأشياء عن شخصيتك.
 
تشير بعض الدراسات إلى أن علم الوراثة يمكن أن يحدد الكثير من الأشياء حول مستقبلنا والطريقة التى ننظر بها إلى العالم من خلال جيناتنا.
 
قال الأجداد إن المظاهر يمكن أن تكون خادعة، ولكن إذا كنت تعرف الحقائق فسترى أن المظاهر يمكن أن تكشف الكثير عن الشخص، رصد موقع "برايت سايد" دراسة حول أشكال الأنوف وما يعبر عنهم فى شخصية أصحابها..
 
 
1
 
لكل شخص شكل أنف بطريقة خاصة، فالأنسجة التى تربط العظام وتشكل الأنف يمكنها نقل عدد من الأشياء المتعلقة بشخصية صاحبها، درس الباحثون ما يقرب من 1700 صورة لأنوف بشرية وصنفتهم جميعا فى 14 نوعا، وقاموا بتحليل أشكال الأنف وكانت النتائج كالتالى..
- الأشخاص من ذوى الأنوف الطويلة طموحين فى حياتهم المهنية، يعملون بجد، يميلون إلى أن يكونوا مثاليين ويضعون حياتهم المهنية فى المقام الأول وتحتل حياتهم الشخصية المرتبة الثانية.
- الأشخاص ذوى الأنف القصير هم أفراد حساسون جدا ومخلصون، يقدون المشاعر أكثر من أى شىء آخر ويفضلون أن يكونوا سعداء فى أسرهم أكثر من حياتهم المهنية الناجحة.
- الأشخاص ذوو الأنوف المدببة، مستشارين ماليين من الطراز الأول لأنهم يميلون إلى التعامل مع أموالهم بحكمة شديدة.
- الأشخاص الذين يعانون من شقوق بالأنف لديهم مشكلات تتعلق بالالتزام.
- الأشخاص من ذوى الأنوف الكبيرة هى علامة على ان شخصا ما يحب إنفاق المال بدلا من حفظة.
- الأشخاص من ذوى الفتحات الصغيرة ملتزمين بصورة قوية بالعلاقات الشخصية والعائلية.
 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر