ماذا قال رياض محرز عن محمد صلاح ومنتخب الجزائر وجوارديولا؟

رياض محرز رياض محرز
 
مروان عصام

أكد رياض محرز نجم منتخب الجزائر ونادى مانشستر سيتى الإنجليزى، على عشقه للنجم المصرى محمد صلاح المحترف فى نادى ليفربول الإنجليزى، موضحاً أنه لا يعير الاهتمام بالصراع الدائر فى "السوشيال ميديا" حول المقارنة بينهما.

وقال رياض محرز فى حوار مع القناة الرسمية للاتحاد الجزائرى لكرة القدم: "محمد صلاح لاعب كبير، أحبه واحترمه كثيراً وفى الحقيقة لا يهمنى الصراع الدائر بين رواد وسائل التواصل الاجتماعى بالمقارنة بيننا، وأؤكد لهم أننى أحبه جداً".

صلاح ومحرز
صلاح ومحرز

 

وعن اللاعب الذى يحلم رياض محرز باللعب بجواره، قال لاعب مانشستر سيتي، "فى كرة القدم لا أملك قدوة لكن اللاعب الذى أحب مُشاهدته واللعب بجواره هو الأرجنتينى ليونيل ميسي".

ورفض رياض محرز الحديث عن حظوظ منتخب الجزائر فى الحصول على بطولة كأس الأمم الأفريقية التى تستضيفها الكاميرون العام المقبل، لاسيما وأن منتخب "الخضر" لم يضمن التأهل للبطولة القارية، فى الوقت الذى سيخوض فيه مواجهة صعبة أمام توجو ضمن منافسات الجولة الخامسة بالتصفيات المؤهلة للمسابقة، قائلاً، "الوقت لا يزال مبكراً للحديث عن حظوظنا فى التتويج باللقب، البطولة ستقام فى يونيو المقبل، وبالتالى فإنه من الأفضل أن نفكر فى مباراة توجو، من أجل حسم التأهل إلى البطولة".

أضاف "أطمح دائما للتتويج بالألقاب مع مانشستر سيتى ومع المنتخب الجزائري، سيكون من المهم التتويج بالألقاب مع السيتي، لكن سيكون من المُذهل أن أهدى الشعب الجزائرى لقبا مع الخضر".

كما تطرق رياض محرز للحديث عن بيب جوارديولا المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي، قائلاً، "جوارديولا مدرب كبير ولا يُمكننى مقارنته بالمدربين الآخرين، هو مدرب يحب الفوز ويريد الفوز بكل اللقاءات والألقاب وسبق له التتويج بكل شئ فى كرة القدم خلال مسيرته الكروية".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر