لبلبة تعود من باريس بعد مشاركتها فى إحياء ذكرى يوسف شاهين

محمود حميدة ولبلبة محمود حميدة ولبلبة
 
جمال عبد الناصر

عادت النجمة لبلبة إلى القاهرة بعد مشاركتها فى إحياء ذكرى المخرج الراحل "يوسف شاهين"، بالعاصمة الفرنسية باريس وذلك بمناسبة مرور 10 سنوات على وفاته.

وتزامن الاحتفال مع عيد ميلاد النجمة لبلبة والتى احتفل بها فى باريس بعض الفنانين المتواجدين من نجوم الوسط الفنى فى هوليوود الشرق الأوسط منهم الفنانة نبيلة عبيد، ولبلبة، والفنان محمود حميدة، والفنانة يسرا اللوزي، أحمد يحيى والسفير المصرى بباريس وماريان خورى وجابى خورى والمصمم العالمى Boutin وغيرهم. 

 

لبلبه (1)

وكشفت النجمة لبلبة لـ"عين" عن تفاصيل رحلتها قائلة: تم عرض جميع أفلامه وأفيشات أعمال يوسف شاهين التى قدمها للسينما المصرية والعالمية، فضلا عن عرض فيلم وثائقى عن سيرته الذاتية لجميع الحاضرين، وقد استمر عرض أفلامه تحت عنوان "سينماتك" فى فرن و"رحلة فى عوالم يوسف شاهين".

وعبرت لبلبة على سعادتها بالمشاركة فى تلك الاحتفالية مؤكدة أن الافتتاح كان مشرفا بعرض فيلم "باب الحديد" وفى اليوم التالى تم عرض نسخة مرممة من فيلمه "وداعا بونابرت" وخاضت الاحتفالية فى قلب رحلة يوسف شاهين وعالمه الخاص الملئ بحب الحياة والثورة والغضب وحب بلاده فى الوقت نفسه.

وأرسلت النجمة لعين أول صورة فى السينماتيك بباريس 2018 والصورة اللى تحت من مهرجان كان 2004 أثناء عرض فيلم اسكندرية نيو يورك. 

 

لبلبه (2)
 

لبلبه (3)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر