بلقيس فتحى تعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان عن ألبومها الجديد

بلقيس فتحى بلقيس فتحى
 
رشا البحراوى

حققت أغنيات ألبوم الفنانة بلقيس فتحى "أراهنكم" 2017 نسب مشاهدة عالية من خلال أغانى ألبومها عبر قناتها الرسمية فى "يوتيوب" والتى وصلت إلى الملايين.

وقالت بلقيس لـ"عين" إنها تتوجه بالشكر لجمهورها الكريم على الاهتمام لمتابعة أغانيها باستمرار والتفاعل معها مؤكدة احترامها التام واهتمامها بهم دائما، حيث تخطت أغنية "يا خالة" مليون وخمسمائة ألف مشاهدة، وأغنية "حقير الشوق" المليون ومائة ألف مشاهدة، إلى جانب مجموعة من الأغنيات التى وصلت المليون فى فترة قصيرة ومنها الذى سيصل خلال الأيام المقبلة، نظراً للتزايد اليومى من الجمهور على الاستماع إلى الأغنيات الجديدة.

من جانب آخر، اجتمعت بلقيس مع إدارة "السناب شات" الذين حضروا خصيصاً لمقابلتها خلال تواجدها فى المملكة العربية السعودية حيث تقيم حالياً، وأكدوا لها أن حسابها الرسمى يعد الأكثر مشاهدة ومتابعة فى الشرق الأوسط عن فئة الفنانات، وتم خلالها الاجتماع مع إدارة "سناب شات" الاتفاق على مجموعة مشاريع حصرية سيتم العمل بها من خلال حسابها، والذى سيكون الأول من نوعه وسيشكل مفاجأة هامة ومترقبة للجمهور.

وأضافت بلقيس أنها تستعد لعقد مؤتمر صحفى فى مدينة دبى بدولة الإمارات العربية المتحدة، ستطلق خلاله ألبومها أمام حشد من الصحافة والإعلام، وستتحدث خلالها عن كل ما هو جديد وتستعد له خلال الفترة المقبلة.

thumbnail_Balqees_A
بلقيس فتحى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر