بتغير إطلالاتها كل فترة.."إليسا" وتنويعات لألوان صبغات شعرها القاتمة

إليسا إليسا
 
رانيا سعد الدين
تحرص الفنانة اللبنانية "إليسا" على تغير إطلالتها من فترة إلى الأخرى، ولكنها تحرص دائما على اختيار صبغات شعر ذات الألوان القاتمة من الأسود، البنى القاتم، البنى الفاتح" وفى قليل من الأحوال تضيف خصلات قليلة لتضفى على الإطلالة مزيد من التميز. 
 
 
وتمتاز "إليسا" بأنها من الفنانات اللاتى يحرصن على أن تكون ذات إطلالة وملامح شرقية ويكون لون الشعر هو العامل الأساسى، والذى لا يقبل التغير ولكنها على الدوام تحاول جاهدة الحصول على أحد الدرجات من هذه الفئة. 
 
 
اليسا (1)
 

الأسود ذو الشعاع الأزرق 

ويكون اللون الأسود المخلوط مع أحد الدرجات القاتمة من اللون الأزرق، واحدا من الألوان التى تمنح من تستخدمها إطلالة الفتاة الشرقية الجريئة ساحرة الملامح. 
 
 
اليسا (3)
 

البنى القاتم 

اللون البنى القاتم من الألوان، التى تتناسب مع الفتاة ذات البشرة البيضاء ويضفى عليها لمسات براقة ويكون متلائم معها لدرجة كبيرة. 
 
 
اليسا (2)
 

البنى العسلى 

أما درجة الشعر من البنى الفاتح أو العسلى فهى الأكثر ملائمة مع الفتاة ذات البشرة البيضاء أو القمحية وصاحبات الشعر المتوسط، وسوف يضفى على إطلالتهم الأناقة. 
 
 
اليسا (4)
 

الأسود الحالك 

 
أما اللون الأسود يعتبر من الألوان، التى تغنى بها الشعراء لشدة جمال صاحبتها فهو يضفى عليها براءة وتميز على الدوام، ولكن يحتاج إلى عناية من نوع خاص حتى يظل براقا ولامعا. 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر