ماذا لو أميرات ديزنى كن باد جيرلز أو فتيات يعشن حياة اللهو؟!

سندريلا سندريلا
 
إسراء سرحان

تحتل شركة الإنتاج العالمية والت ديزنى مكانة مميزة فى قلوب العالم أجمع، ولم تكن أفلام الرسوم المتحركة عن الأميرات عمل ديزنى الرئيسى، ومع ذلك تغيرت الأمور على مر السنين وفى الوقت الحاضر، يقدر إجمالى الإيرادات من هذه الرسوم بحوالى 3 مليارات دولار سنويا، لكن هل سيكون الوضع مختلفًا إذا صنعت ديزنى أفلامًا عن الفتيات السيئات.

 

ياسمين

 

1
 

على الرغم من أسلوب حياتها الفخم، لم تكن ياسمين أبداً فتاة أبيها المدللة، وكانت دائماً فى حالة مغامرة، أعاد الفنانون تخريجها كنجمة لـ«أر بى»، وهى من عشاق كرة السلة، وتعيش فى دور فخم مع إطلالة غريبة وجديدة.

 

سندريلا

2

كانت سندريلا الأكثر تواضعًا بين جميع أميرات ديزنى حتى تقابلت مع الأمير الساحر، قررت الفنانة أن تضيف بعض الأسلوب إلى مظهرها وتحولها إلى المشاهير الفاتنين.

 

رابونزل

3

بعد أن علقت فى برج لأكثر من عام خلال حياتها، فلا عجب أن رابونزيل لن تمانع فى الخروج بعد الهروب، ونتج عنها طعم الحرية فى الشعر المصبوغ، والوشم بالألوان الزاهية.

 

الحسناء

4

 

بيل هي أميرة منتظرة، كانت مستعدة للتضحية بنفسها مقابل حياة والدها، ومع ذلك، فإن شغفها الشديد بالقراءة قد أعطى لها سمعة لفتاة غريبة بعض الشىء بين القرويين، لا أحد يصف الحسناء بعد تحولها إلى مثل هذه الفتاة السيئة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر