أرسنال يعرض محمد الننى للبيع مقابل 15 مليون إسترلينى

محمد الننى محمد الننى
 
مروان عصام

كشفت صحيفة "صن" الإنجليزية، أن نادى أرسنال الإنجليزى يخطط حالياً للأستغناء عن خدمات محمد الننى لاعب وسط الفريق اللندنى ومنتخب مصر خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة.

ذكرت الصحيفة أن نادى أرسنال سيمنح الضوء الأخضر للنجم المصرى محمد الننى بالرحيل عن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة حال تلقيه عرضاً بقيمة 15 مليون جنيه إسترلينى.

وأضافت الصحيفة أن نادى أرسنال يسعى لبيع محمد الننى من أجل تمويل صفقة التعاقد مع بابلو فورنالس لاعب وسط فياريال الإسبانى، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، بناء على رغبة أوناى ايمرى المدير الفنى لـ"الجانرز".

ويصل قيمة الشرط الجزائى فى العقد المبرم بين الإسبانى الشاب بابلو فورنالس وإدارة فياريال لـ 17.8 مليون جنيه إسترلينى، وسيكون أرسنال قادرًا على دفع هذا المبلغ حال بيع محمد الننى.

وتحدثت الصحيفة أن محمد الننى لا يزال فى دائرة اهتمامات ليستر سيتى حيث ينتظر أن يكون بطل الدورى الإنجليزى الممتاز لعام 2016 الوجهة القادمة لنجم منتخب مصر.

وينتهى عقد محمد الننى مع أرسنال فى 2022، علماً بأن اللاعب لم يشارك هذا الموسم سوى فى 4 مباريات فقط أمام فورسكلا الأوكرانى وكاراباج الأذربيجانى وسبورتينج لشبونة البرتغالى فى دور المجموعات بمسابقة الدورى الاوروبى "اليوروباليج"، ومباراة أمام برينتفورد الإنجليزى فى الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر