مى عمر لـ«عين»: دورى فى مسلسل «هو وهى وهو» بـ30 فيلما

مى عمر مى عمر
 
نسرين الرشيدى

كشفت الفنانة مى عمر عن صورة جديدة لها على «إنستجرام» من كواليس تصوير دورها فى مسلسل «هو وهى وهو» مع النجم أحمد فهمى والمقرر عرضه فى شهر رمضان المقبل والذى استعانت فيه بلوك الشعر الأخضر.

وأكدت مى عمر فى تصريح خاص لـ«عين» أن هذا اللوك يعد واحدا من ضمن الشخصيات التى تقدمها داخل أحداث المسلسل والذى سيكون مفاجأة حيث يدور العمل فى حلقات منفصلة متصلة مما يجعلها تظهر بأكثر من شخصية وكشفت عن بعضهم حيث أشارت إلى أنها تجسد دور الفتاة الشعبية والبسيطة، ومحامية، وراقصة، ومدربة كيك بوكس وغيرهم.

وأضافت أنها تعتبر هذا العمل بمثابة 30 فيلما على سبيل المثال لما تقدمه من شخصيات عديدة جعلتها تظهر بأكثر من وجه مختلف كما أكدت أنها انتهت من أكثر من نصف مشاهدها فى العمل الذى من المفترض أن يستمر تصويره حتى شهر رمضان.

مسلسل "هو وهى وهو" من تأليف السيناريست تامر إبراهيم ومن إخراج كريم العدل وإنتاج طارق الجناينى، ويشارك فى بطولته أحمد فهمى، وأكرم حسنى، ومى عمر، ورجاء الجداوى، ويظهر فى حلقاته عدد من ضيوف الشريف.

1
 
مى 3
 
مى 2
 
مى

من ناحية أخرى تشارك مى عمر فى رمضان بمسلسل آخر وهو «عفاريت عدلى علام» والذى يقوم ببطولته الزعيم عادل إمام ومن تأليف يوسف معاطى وإخراج رامى إمام، وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر