أزمات تواجه سولارى فى البيرنابيو

سولارى سولارى
 
كتب سليمان النقر

يعانى ريال مدريد من كم كبير من الإصابات التى لحقت به منذ بداية الموسم الحالى، وتسببت فى إصابة تعطيل مسيرة الميرينجى فى الموسم الحالى، وكان آخرها إصابة قائد الفريقى سيرجيو راموس، الذى غادر معسكر إسبانيا بسبب شد عضلى وانضم إلى قائمة طويلة من مدافعين ريال مدريد فى مستشفى الريال.

وحسب تقرير بصحيفة آس الإسبانية، فإن المواجهات الدولية الخاصة بدورى الأمم ألحقت الأذى بريال مدريد بعد إصابته بشد عضلى فى ساقه اليمن، حيث إن الحمل الزائد أجبر سيرجيو راموس على ترك معسكر الفريق الوطنى ليضيف مشكلة جديدة لسولارى، ويسبب له صداعا قبل استئناف مسابقات الليجا الإسبانية.

فى الفحص الأول، وتشخيص الأطباء تبين أن قائد الريال يعانى من حمل زائد فى ساقه الأيمن، وبالنظر إلى أن اللاعب كان يعانى من الحمل الزائد مع فريقه، وحصل القائد على تعليمات بالحصول على راحة يومين حتى يتعاف من الإصابة قبل نزول تدريباته فريقه بالتدريج حتى لا تتفاقم إصابته، على أن يكون اللاهب جاهزًا لمواجهة إيبار يوم السبت.

الغريب فى الأمر أن خط دفاع ريال مدريد عانى من مشاكل جسدية كثيرة فى هذا الموسم.، حيث تعرض المدافعون الثمانية للفريق الأول لبعض الإصابات وابتعدوا عن البلانكوس فى 36 مباراة، فى الواقع لم يكن لدى سولارى أى خيار خلال مبارياته الأربع الأولى بعد توليه المهمة سوى أن يدفع بكل من أودريوزولا، ناتشو، راموس وريجيلون باعتبارهم المدافعين الأربعة الجاهزين.

ولكن أصيب منهم ثلاثة وهم ناتشو وريجيلون وراموس، ولن يعود ناتشو حتى عام 2019 وسيغيب ريجيلون لمدة شهر تقريبًا، وهو ما أجبر سولارى على الاستعانة بلاعب فريق الكاستيا خافى سانشيز ضد مليلية، بلد الوليد، بلزن وسيلتا فيجو، حيث استعان بالفعل المدافعين الأربعة السليمين.


والخبر السار للمدرب الأرجنتينى هو أنه سيتعافى أربعة من المدافعين، الذين أصيبوا وسيكونوا جاهزين لمباراته المقبلة ضد إيبار، حيث سيستعيد كل من كارفخال، وفاران، ومارسيلو وفاييخو.

وفى الواقع، لعب فاران مع مُنتخب فرنسا ضد هولندا بدورى الأمم الأوروبية ليعلن جاهزيته للعب، بينما تدرب كارفاخال ومارسيلو فى الوقت نفسه عدة مرات وشاركا فى المران الجماعى، فى حين أن فاييخو فى المرحلة النهائية من برنامجه التأهيلى وسيكون جاهزًا ضد إيبار.


 
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر