اليوم.. هانى عادل وناهد السباعى وكنوز نجيب محفوظ فى «معكم منى الشاذلى»

هانى عادل وناهد السباعي والمخرج خالد الحجر هانى عادل وناهد السباعي والمخرج خالد الحجر
 
محمد زاهر

تستضيف الإعلامية منى الشاذلى صناع فيلم "جريمة الإيموبيليا" الذى من المقرر عرضه خلال مهرجان القاهرة السينمائى، وذلك فى حلقة خاصة تعرض مساء اليوم الخميس على فضائية cbc.

IMG_0880
 

كان ضمن الحضور المخرج خالد الحجر وأبطال الفيلم هانى عادل وناهد السباعى، حيث تناول اللقاء تفاصل تصوير العمل بالكامل داخل عمارة الإيموبيليا أحد أشهر عمارات القاهرة.

IMG_0683
 

وتحدث النجم هانى عادل خلال اللقاء عن تحضيره لشخصية البطل الذى يعانى اضطرابا نفسيا وكيف تمكن من أداء لزمات الشخصية وحركاتها كما تحدثت ناهد السباعى عن الخوف الذى كان يسيطر عليها أثناء التصوير فى عمارة الإيموبيليا.

IMG_0875
 

كشف مخرج ومؤلف العمل خالد الحجر تفاصيل فكرة الفيلم وعلاقتها بالجريمة التى ارتكبت قبل أكثر من 15 عاما فى عمارة الإيموبيليا.

IMG_0664
 

وتطرق اللقاء فى جانب منه إلى عرض الفيلم فى مهرجان القاهرة والريد كاربت الخاصة بالمهرجانات وملابس الفنانين بها وتعليقات الجمهور عليها.

وتتضمن الحلقة لقاء مع الكاتب الصحفى محمد شعير بمناسبة الإعلان عن مجموعة قصصية جديدة لم تنشر من قبل للأديب الكبير الراحل نجيب محفوظ وكيفية عثور "شعير" على تلك القصص وهو الحدث الذى احتفت به جريدة الجارديان الشهيرة وأبرزته فى تقرير لها.

وحكى "شعير" خلال اللقاء رحلته مع روايات نجيب محفوظ وكيف ومتى اكتشف تلك المجموعة القصصة والصندوق "الكنز" الذى اطلع عليه من متعلقات وأوراق الأديب الكبير نجيب محفوظ من خلال ابنته وعثر فيه على أوراق ومخطوطات خاصة جدا للأديب الكبير من بينها تلك القصص الجديدة.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر