خبراء الأزياء يختارون إكسسوارات شتاء 2019

إكسسوارات إكسسوارات
 
كتبت هدير سامى

البعض يرتدى الإكسسوارات لتكون إضافة لمظهره الخارجى والبعض الآخر يعتبرها تعبيرا عن شخصيته، لكن فى الحالتين لا نستطيع الاستغناء عن قطع الإكسسوارات الأساسية مثل القلادة، والحلقان والخواتم التى تضيف شكل نهائى رائع لقطع الملابس التى ترتدينها.

لتتبعى موضة الإكسسوارات لشتاء 2019 ينصح خبراء الأزياء والموضة باختيار الإكسسوارات الجريئة والضخمة، والأقراط المتدالية، والأحزمة الجلدية.

ورق الخريف

ورق الخريف

الأوراق هى رمز للغموض فهى رقيقة وغريبة ومبهمة بشكل غير واضح، اذا كنت تريدين مظهرا ساحرا اضيفى إكسسوارات بشكل أوراق الشجر المتساقط لتحصلى على شكل جذاب، وتستطيعين أن تختارى بين اللونين الذهبى أو الفضى.

السلاسل الضخمة

السلاسل الضخمة

على الرغم من أنه غير متوقع أن تكون السلاسل الضخمة من الإكسسوارات البسيطة، لكن استخدامك لقلادة واحدة فقط سيعطيك مظهرا راقيا وعصريا.

إكسسوارات باللون الذهبى

أكسسوارات باللون الذهبى (1)
 
أكسسوارات باللون الذهبى (2)

 اكتسح الذهب مدرجات عروض الأزياء هذا الموسم، فقد شاهدنا بكثرة استخدام مصممى الأزياء للإكسسوارات الذهبية للتعبيرعن القوة مثل مظهر الأميرة المحاربة، والحمم البركانية، وأميرة النيل.

إكسسوارات بحجم عائلى

أكسسوارات بحجم عائليأ

تعتبر من أكثر الإكسسوارات جرأة وانتشارا فى عروض الأزياء هذا الموسم، فهى تعطى شكل جذاب خصوصا مع الملابس الأكثر ضيقا.

قلادة لكامل الجسم

قلادة لكامل الجسم

من قال إن الإكسسوارات مصنوعة فقط للأذنين واليدين؟ لقد عادت مجوهرات الجسد بالكامل بأناقتها كواحدة من أكثر الإكسسوارات فخامة لفصل الشتاء، فيمكن استخدامها لمظهر مسائى جذاب.

حلق فى أذن واحدة

حلق في أذن واحدة

إن الحلق المنفرد يعطى ثقة ومظهرا مميزا، فقد ظهر اتجاه الحلق المنفرد فى عروض أزياء "أديم"، حيث استخدم مظهر الأسطورية مصرية قديمة.

الحقائب حزام

الحقائب حزام

هو قطع من الحزام ومعه حقيبة صغيرة لترتديها فى منطقة الوسط على الفستان أو مع البنطال والجواكت لتعطى مظهرا يمزج بين الكلاسيكى والعصرى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر