مونرو أذكى من أينشاتين.. 5 حقائق أخفاها العلماء عن الجماهير

مارلين مونرو و اينشتاين مارلين مونرو و اينشتاين
 
كتبت أمنية فايد
هناك العديد من الأشياء المدهشة فى هذا العالم لم تأخذ قدرها من الشهرة حتى يعرفها الجميع، ولم تقتصر هذه الحقائق على الظواهر الطبيعية فقط، ولكنها شكلت تصرفات وأشياء تم التعرف عليها بالصدفة وتم إدراجها تحت مسمى الحقائق العلمية.
 
رصد موقع "بورد باندا" مجموعة من هذه الحقائق التى قد تصيبك بالذهول..
 
1
 
ينجذب ذكور إنسان الغاب إلى الإناث البشرية من ذوات الشعر الأحمر..
 
فهو يمتلك ضحكة جميلة تشبه الإنسان فى بعض الأحيان وتثير انتباه النساء، وذكر فى إحدى المرات أن ذكر إنسان الغاب فى حديقة أسترالية ذات مرة سرق صورة الفنانة "نيكول كيدمان" من مجلة لإعجابه وحبه لها.
 
 
2
 
الذئاب يمكن أن تصطاد مع الغرير وهو حيوان ينتمى لفصيلة العرس..
 
حيث ذكر الأمريكان الهنود الأصليين أن هناك علاقة صداقة تربط بين الذئاب البرية وحيوان الغرير، فكل منهم يستغل مميزات الآخر والتى لا يمتلكها هو لصيد فريسته، حيث يستطيع الغرير الإمساك بالفريسة فى الجحور بينما لا يستطيع الذئب القيام بهذا، وغيرها من المميزات المتبادلة معا.
 
 
3
 
زراعة نوع من العنب يشبة حلوى الكاندى..
 
وتم زراعتها فى ولاية كاليفورنيا، وهو نوع من العنب يحتوى على 12% من السكر أكثر من العنب المعتاد، ويستغرق زراعته 12 عاما، وتم ظهوره لأول مرة فى عام 2013 وتم بيعه فى نفس العام، وهو شكل متطابق من العنب العادى.
 
 
4
 
يمكن لقوس قزح الظهور فى الليل..
 
يمكن رؤية قوس قزح فى الأماكن القريبة من الشلالات أو عندما يكون هناك أمطار فى ظروف معينة، وعندما يظهر فى الليل يطلق عليه اسم "moonbow" نظرا لحدوثه بسبب القمر، وهو يكون أقل سطوعا من قوس قزح الذى يظهر مع الشمس، فيبدو على أنه أبيض للعين المجردة على الرغم من أنه قادر على التقاط ألوان متعددة.
 
 
5
 
حصلت مارلين مونرو على معدل ذكاء أعلى من ألبرت أينشتاين..
 
هناك معلومات تشير إلى أن مارلين مونرو كان لديها معدل ذكاء 163-168، بينما كان ألبرت أينشتاين 160، بالطبع لا توجد طريقة لإثبات أو التحقق من هذه المعلومة، ولكن من المعروف أنها كانت سيدة ذكية بكل معانى الكلمة وبشهادة العديد ممن تعاملوا معها.
 
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر