أحمد عبد الله محمود مهاجما منتج «فوبيا»: « الشحات ما ينتجش»

أحمد عبد الله محمود أحمد عبد الله محمود
 
زينب خليل

عبر الفنان أحمد عبد الله محمود لـ«عين» عن غضبه الشديد من توقف مسلسل «فوبيا» الذى يشارك فى بطولته، وخروجه من العرض فى شهر رمضان المقبل وعدم حصول الفنانين على مستحقاتهم المالية بعدما تعرضوا للنصب من قبل منتج العمل السعودي الذي اختفى بعد توقف المسلسل.

وقال أحمد عبد الله محمود مهاجماً منتج مسلسل «فوبيا»: «من  امتي  الممثل بيشتغل سخرة وببلاش، نتعب ويطلع عينا وفاتحين بيوت وعندنا مسئوليات ومفيش فلوس، يا جماعة الشحات ما ينتجش، مش بعد ما نبدأ تصوير ونجتهد يتنصب علينا ، حسبي الله ونعم الوكيل في الإنتاج الفاشل.

مسلسل «فوبيا» من تأليف طارق بركات، وإخراج عادل الأعصر، ويشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم آيتن عامر، وليد فواز، أحمد صفوت، مى القاضى، محسن منصور، ميرهان حسين، أحمد فؤاد سليم، لطفى لبيب، وهبة عبد العزيز.

من ناحية أخرى عبر أحمد عن سعادته بالمشاركة فى مسلسل «وضع أمنى» مع النجم عمرو سعد ووصفه بالممثل الناجح الذي يسعى دائماً لتقديم الأعمال التي يوجد فيها هدف، وهو إنسان لديه خبرة وثقافة، موضحا أنه يجسد دور شقيق عمرو سعد الصغير الذي دائما يتعرض لمواقف وأمور معقدة تجعله يتحول من شخص مسالم لشخص مشاكس.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر