ليفربول يحقق 4 مكاسب قبل مباراة سان جيرمان المصيرية

محمد صلاح محمد صلاح
 
مروان عصام
حقق نادى ليفربول، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح ، العديد من المكاسب من مباراة واتفورد التى أقيمت مساء أمس على ملعب "فيكارج رود"، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، عقب الفوز الذى حققه على واتفورد بثلاثية نظيفة.

وسجل أهداف ليفربول محمد صلاح وألكسندر أرنولد وفيرمينو فى الدقائق 67 و76 و89 من عمر المباراة، ولعب ليفربول بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 82 بعد طرد لاعبه جوردان هندرسون لحصوله على "إنذارين"، وشارك محمد صلاح فى مباراة ليفربول أمام واتفورد من البداية قبل أن يشارك فابينيو بدلاً منه فى الدقيقة 85 من عمر المباراة.

ويستعد ليفربول لخوض مواجهة من العيار الثقيل أمام باريس سان جيرمان الفرنسى الأربعاء المقبل على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية باريس، بالجولة الخامسة لدور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، وهى المباراة التى يسعى من خلالها ليفربول لحصد النقاط الثلاث من أجل ضمان التأهل لدور الـ16.

التقرير التالى يسلط الضوء على مكاسب ليفربول من ثلاثية واتفورد قبل مواجهة باريس سان جيرمان المصيرية..

الحفاظ على سلسلة اللاهزيمة

نجح ليفربول فى الحفاظ على سجله الخالى من الهزائم بالنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى بعد مرور 13 جولة على انطلاق البطولة.

وفاز ليفربول فى 10 مباريات وتعادل فى ثلاث لقاءات، بينما لم يتذوق مرارة الهزيمة قبل مواجهة إيفرتون فى الجولة المقبلة على ملعب "آنفيلد" الأحد المقبل.

محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول (3)
محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول 
 
مطاردة مانشستر سيتى على الصدارة

نجح نادى ليفربول فى الحفاظ على فارق النقطتين الذى يفصله عن مانشستر سيتى، صاحب الصدارة، ويحتل ليفربول المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري الإنجليزى برصيد 33 نقطة، خلف الفريق السماوى صاحب الـ 35 نقطة.

ويتفوق ليفربول على توتنهام صاحب المركز الثالث بفارق ثلاث نقاط، وعلى تشيلسى صاحب المركز الخامس بفارق خمس نقاط.

محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول (1)
محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول 

 

الاطمئنان على ماكينات ليفربول الهجومية

نجح نادى ليفربول فى تسجيل ثلاثة أهداف بشباك واتفورد، وتمكن اثنان من أضلاع المثلث الهجومى لـ"الريدز" من الوصول إلى شباك الفريق الملقب بـ"الجيش الأصفر" وهما محمد صلاح وفيرمينو.

محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول (2)
محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول 

ويسعى ليفربول لاستغلال القوة الهجومية الهائلة التىي يمتلكها لتحقيق الفوز على باريس سن جيرمان الفرنسي في المباراة المقبلة لتحقيق الفوز وخطف إحدى بطاقتى التأهل عن المجموعة الثالثة لدور الـ 16 من منافسات البطولة.

كلوب يصل للفوز الـ300 فى مسيرته

حقق يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، رقماً مميزاً بالوصول إلى الفوز الـ300 فى مسيرته كمدرب بمختلف مسابقات الدورى فى أوروبا، فبعدما حقق 101 فوز مع ماينز ثم 133 فوزًا مع بوروسيا دورتموند، حقق المدرب الألمانى 66 فوزًا فى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" منذ توليه مسئولية قيادة ليفربول.

محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول
محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر