فيديو وصور.. نجوم رفعوا شعار «الوفاء مع مسقط الرأس»

شيكابالا شيكابالا
 
أحمد توفيق
عطاء محمد صلاح لنجريح لا ينتهى.. مصطفى فتحى يشترى ملابس لفريق بلقاس.. شيكابالا دائم مساندة أسوان.. العميد دعم مركز شباب مغاغة.. وغالى يساند بيلا

 

رفع بعض لاعبى كرة القدم شعار الوفاء مع مسقط الرأس التى شهدت انطلاق نجومية هؤلاء اللاعبين ليصبحوا شخصيات رياضية بارزة سواء على الصعيد المحلى أو العالمى، والغالبية العظمى تقوم بذلك دون إعلان أو ضجة إعلامية لتحقيق الهدف الأسمى وراء ذلك وهو مساعدة من لا يمتلك ويحتاج الدعم.

تغيير اسم مدرسة بسيون باسم مدرسة محمد صلاح
تغيير اسم مدرسة بسيون باسم مدرسة محمد صلاح

 

الفرعون محمد صلاح رغم وصوله لنجومية عالمية فاقت الجميع والكثيرون ليصبح أحد أهم لاعبى العالم بالوقت الحالى منافسات الأساطير ميسى ورونالدو لكنه أكثر من رفع شعار الوفاء مع بلده وقرية نجريح التى شهدت مولده وعطاء نجم ليفربول الإنجليزى لهم لا ولن ينتهى حيث أصبح دائم المساعدة والدعم بدون الكشف عن تفاصيل ما يقدمه لكنه قدم الكثير والكثير سواء بأجهزة طبية للمستشفيات أو المدارس وغيرها من المساعدات المادية التى لا تزال قائمة ولا تتوقف.

حسام غالى اعتاد على دعم نادى بيلا

 

حسام غالى اعتاد على دعم نادى بيلا

وليس صلاح وحده من رفع شعار الوفاء مع بلده حيث يقوم بذلك العديد من النجوم أبرزهم حسام غالى نجم الأهلى وتوتنهام الإنجليزى السابق الذى اعتاد على دعم نادى بيلا فى مسقط رأسه والذى شهد انطلاقته الكروية ودائما ما يقدم احتياجات النادى الكروية سواء ملابس رياضية أو غيرها من المستلزمات التى يحتاجون إليها.

أحمد حسن يدعم مركز شباب مغاغة
 

أحمد حسن يدعم مركز شباب مغاغة

نفس الأمر يفعله العميد أحمد حسن نجم المنتخب الأسبق حيث اعتاد على دعم مركز شباب مغاغة الذى شهد انطلاقته الكروية قبل انتقاله لنادى أسوان ثم بدأ مرحلة النجومية مع الإسماعيلى والأهلى والزمالك، وخوض تجربة احترافية مميزة ما بين تركيا وبلجيكا لكن هذا لم يجعله ينسى البداية.

 

شيكابالا فى أسوان

ودائما ما يفتخر شيكابالا لاعب الزمالك بانتمائه لمحافظة أسوان ولا يتوقف دعم الفهد الأسمر لمسقط رأسه عند الحديث فقط ولكنه يدعم النادى ماديا كثيرا ويقدم المساعدات والمعاونات كما يحرص على التواجد فى العديد من المنافسات الرياضية التى يشارك فيها لدعم ومساندته.

 

وسار مصطفى فتحى صانع ألعاب الزمالك على درب النجوم الكبار بعد قيامة بلفته طيبة خلال الأيام الماضية مع نادى بلقاس الذى شهد انطلاقة اللاعب فى ملاعب كرة القدم بعد إرسال أطقم ملابس للتدريبات وكذلك ترينجات خاصة لكافة الفرق الرياضية بالنادى وذلك على نفقته الخاصة تعبيرا عن حبه وامتنانه لهذا النادى حيث بدأ حياته الكروية فى مدرسة الكرة بنادى بلقاس ومنها انتقل لنادى نبروه ولعب لديه لفترة قبل الانتقال لنادى الزمالك بناءا على توصية من محمد صبرى نجم القلعة البيضاء الأسبق حتى أصبح بالوقت الحالى أحد أهم اللاعبين المصريين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر