فيديو.. عرض فيلم «شباب شياب» فى الإمارات ودول الخليج

فيلم شباب شياب فيلم شباب شياب
 
السعودى محمود

بأكثر من 50 صالة عرض سينمائية فى الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وعُمان والعراق، عرض فيلم العائلة الكوميدى "شباب شياب" للمخرج العراقى ياسر الياسرى، شاهداً نجاحات غير مسبوقة وإشادة من أهل الصحافة فى الخليج العربى وعدد من الفنانين والمشاهدين الذين حضروه فى جميع الدول التى بدأ العرض بها.

وكان لفيلم "شباب شياب" الذى خاض به مغمار البطولة الكوميدية كل من الممثلين النجوم سعد الفرج، سلوم حداد، منصور الفيلى، مرعى الحليان، فؤاد على وليلى عبد الله وعبد الله الجنيبى، وعدد من الممثلين، عروض خاصة فى كل من مدينة دبى بالإمارات، والكويت ومدينة بغداد بالعراق، بحضور ومتابعة المؤلف والمخرج ياسر الياسرى، بالتعاون مع الجهة المنتجة "ايميجنيشن أبو ظبي" وشركة "تنوير"، حيث شهد عرضه الخاص فى دبى بفندق "اتلانتس" فى جزيرة النخلة، وبحضور أكثر من 300 شخصية فنية وإعلامية تفاعلت مع الفيلم بشدة وأشادوا به جميعاً، وعقد له بحضور مجموعة من أبطال العمل والمخرج مؤتمر صحفى.

كما كان لعرضه الخاص بدولة الكويت صدى مشابه بين الحاضرين من الفنانين والإعلاميين، حيث عرض فى 4 صالات سينما فى آن واحد، وبتفاعل كبير فى الحضور والمتابعة.

وحول العرض الخاص فى مدينة بغداد فى جمهورية العراق، فقد سجّل وشهد التجمع الأول من نوعه على مستوى العراق، بتنظيم مميز من مجلة "مشاهير العراق" بإشراف صباح الغريرى، حيث تجمع أكثر من 150 فنانا من أجل مشاهدة العرض، ودعم مخرجه العراقى ياسر الياسرى، الذى يزور بغداد للمرة الاولى منذ 18 عاماً، وشهدت الصالة تصفيق استمر لخمس دقائق بعد مشاهدتهم للفيلم الذى إعتبره الكثيرين متميزاً ومختلفاً عما قدم فى السابق بالسينما الخليجية والعراقية.

كما كانت لعروضه "شباب شياب" فى دور السينما بالمملكة العربية السعودية الصدى الأكبر والأوسع بين الجمهور، حيث نفذت جميع تذاكر العروض جميعهاً مدة أسبوعين متتالين، وهذا نجاحاً آخر يسجل لفيلم خليجى فى المنطقة.

هذا وتميز الفيلم بأن شارة البداية لفيلم "شباب شياب" قد حملت صوت الفنان وليد الشامى غناءً، والذى قام بتصوير المقدمة فى دبى.

يذكر أن الفيلم عُرض بمطلع العام الحالى 2018 فى الولايات المتحدة الأمريكية، وشارك فى أكثر من 10 مهرجانات سينمائية، وحقق جائزتين كأفضل فيلم، ليرفع بذلك اسم الإمارات عالياً فى هذه المحافل الدولية على مستوى السينما الأمريكية.

 
shabab2018 (1)
 

shabab2018 (2)
 

shabab2018 (3)
 

shabab2018 (4)
 

shabab2018 (5)
 
 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر