وحشونا الغاليين.. تعرف على رواد الفن الذين فقدهم عالم الفن فى 2018

فنانين توفوا عام 2018 فنانين توفوا عام 2018
 
مارينا عادل

عام 2018 كان قاسياً على عالم الفن، حيث فقد الفن الكثير من رواده المشاهير الذين أثروا فيه بالإيجاب وكانت لهم بصمة عظيمة فى تقدمه، وعندما أفنوا رسالتهم وافتهم المنية، ولأن من حقنا عليهم توجيه رسالتهم للعالم، تعرف على هؤلاء الفنانين.

1.الفنانة أريثا فرانكلين:

الفنانة أريثا فرانكلين
الفنانة أريثا فرانكلين

هى مغنية وكاتبة أغانى وعازفة بيانو أمريكية ومن الغريب أنها علمت نفسها بنفسها، وغزت عالم الموسيقى فى الستينات، واستمرت فى وهب الفن كل ما تعلمته حتى توفيت عن عمر ناهز 76 عاما؛ بسبب سرطان البنكرياس.

2.جون ماهونى:

جون ماهونى
جون ماهونى

جون ماهونى هو ممثل ومغنى بريطانى ومعروف عن دوره فى فيلم Fraiser وتوفى عن عمر 77 وهو فى العناية المركزة فى إحدى المستشفيات بولاية شيكاجو، وكان سبب وفاته هو السرطان وذلك بعد حصوله على العديد من الجوائز المسرحية وجوائز تونى أووردز كأفضل ممثل.

3.جو جاكسون:

جو جاكسون
جو جاكسون

هو والد الفنان العالمى مايكل جاكسون وأخته جانيت جاكسون واستطاع تمرير إبداعه وفنه لأولاده، فتوفى وهو فى الـ89 من عمره بعد صراع مرير مع السرطان وأطلق عليه لقب بطريرك الموسيقى بعد إصدار عائلة جاكسون الموسيقية.

4.فيرن تروير:

فيرن تروير
فيرن تروير

الممثل الكوميديان فيرن تروير أحد الأقزام الذين أدوا فى السينما العالمية، واكتسب شهرته بعد دور "مينى مى" بسلسلة أفلام Austin Powers وسلسلة أفلام Harry Potter، وتوفى عن عمر 54 عاما.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر