من الرباط إلى مراكش.. سعاد ماسى تفاجئ المغاربة بثلاثة حفلات

سعاد ماسى سعاد ماسى
 
مصطفى فاروق

تستعد المطربة الجزائرية سعاد ماسى لشد الرحال إلى بلاد المغرب للإطلالة على جمهورها المغربى بجولة حفلات ثلاثية، تمر خلالها بين الرباط وكازابلانكا ومراكش، خلال منتصف ديسمبر المقبل.

وتبدأ ماسى جولتها من العاصمة المغربية الرباط مساء الخميس 13 ديسمبر، بسهرة غنائية على مسرح زينيث، ومن ثم تنتقل بعدها بيوم إلى الدار البيضاء "كازابلانكا" لإحياء حفلتها على مسرح سينما ريالتو، حتى تسدل الستار على جولتها المغربية من مراكش على مسرح قصر المؤتمرات، وذلك فى التاسعة مساء السبت 15 ديسمبر.

36353393_10160848540155727_6481437809549770752_n

وتعقب هذه الجولة المغربية إطلاق ماسي مشروعها الموسيقى الجديد "أوركسترا أفضل ما غنت" فى مصر والتى تعيد خلاله إحياء أشهر أغانى مشوارها الفنى الممتد لعقدين بشكل موسيقى أوركسترالى، كما تأتى ضمن جولتها الغنائية العربية، والتى بدأتها منذ يومين بأولى حفلاتها فى الكويت.

وتعد سعاد ماسى من من أقدم مطربات المزيكا البديلة بالعالم العربى، وبدأت رحلتها فى الوسط الفنى منذ التسعينات، وأثبتت نفسها بالشرق الأوسط بأغنيات حفرت اسمها فى قلوب معجبيها، مثل "مسك الليل"، والتى حملت اسم ألبومها الثالث، بعد أول ألبوماتها الخاصة "راوى" الذى ظهر للنور رسميًّا منذ 14 عامًا، وأتبعته بنجاح كبير لثانى مشروعاتها الغنائية "داب"، بعده بعامين طرحت "أوه حرية"، واختتمت رحلة ألبوماتها بألبوم "المتكلمون".

 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر