أشهرهم رنا وعباس وهايدى.. نجوم ستار اكاديمي يبحثون عن الدراما

 
محمد علي

يبدو إن خريجي برامج اكتشاف المواهب في الفترة الأخيرة  قرروا الإتجاه للتمثيل بدلاً من الغناء الذي يبدو إنهم لم يجدوا ضالتهم فيه، وفي هذه السطور نرصد أهم خريجي برنامج "ستار أكاديمي" الذين قرروا خوض تجارب التمثيل لأول مرة.

محمد عباس

محمد عباس خريج الموسم 11  من البرنامج ، ومن أحدث خريجي برنامج ستار أكاديمي الذين انضموا للتمثيل ،اختار هذا العام أن يخوض تجربة التمثيل من خلال الجزء الثالث من مسلسل حكايات بنات ،حيث يقدم شخصية كريم التى قدمها من قبل عصام الشيخ وحل بديلاً له في الجزء الثالث الذي يشارك في بطولته صبا مبارك ومي عمر ودينا الشربيني وانجي المقدم، والمسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج مصطفي ابوسيف.

محمد عباس
محمد عباس

هايدي موسي

تعتبر أيضا هايدى موسي "ستار أكاديمي 11" من الذين وجدا ضالتهم في التمثيل حيث انضمت إلي فريق عمل مسلسل "لأعلي سر" بطولة نيللي كريم،وتظهر ضمن الأحداث بشخصية اقرب لها في الواقع كمطربة حيث تقدم عددا من الأغاني ضمن أحداث المسلسل.

هايدي موسي
هايدي موسي

 

راندا حافظ

راندا حافظ من خريجي الموسم الثاني من برنامج ستار أكاديمي ، ولقد تأخر خوضها تجربة التمثيل لمدة سنوات علي عكس السابقين الذين خاضوا التجربة سريعا بدون أن يصدر لهم البوم غنائي واحد ويمكن السبب يعود إلى حالة الركود في الإنتاج الغنائي، وهو الأمرالذي كان سببا في تفكير راندا هذا العام لخوض تجربة التمثيل من خلال مسلسل "لأعلي سعر"،وتجمعها اغلب المشاهد بأحمد فهمي الذي كان يطلب منها دائما خوض التمثيل وحدثت الصدفة بان اجتمع الثنائي في اول عمل لها.

راندا حافظ
راندا حافظ

رنا سماحة

رنا سماحة "ستار اكاديمي 9" والتى كان الوضع معها مختلف في حققت نجاحاً في الغناء والتقديم الإذاعي وأيضا التمثيل الذي رشحتها له زينة في مسلسل أزمة نسب العام الماضي، وشاركت بعده في أكثر من عمل فني وهذا العام تقوم ببطولة مسلسل النص التاني، الذي انتهت من تصوير 30 حلقة منه ومتبقي 60 ويشاركها البطولة مصطفي أبو سريع ، وهو مسلسل استعراضي في إطار اجتماعي ،تقدم من خلاله شخصية مطربة تحب الغناء والاستعراض وتعيش قصة حب بعد زواجها.

رنا سماحة
رنا سماحة

 

ميريهان حسين

ستار أكاديمي 5  دفعها بمجرد الخروج منه للبحث عن فرصة للعمل بمجال التمثيل وشاركت في أكثر من عمل بداية بفيلم "عمر و سلمي"، وتصورحاليا مسلسل "فوبيا" بطولة خالد الصاوي وإخراج عادل الأعصر.

ميريهان حسين
ميريهان حسين

امل بوشوشة

أمل بوشوشة أيضا من خريجي الموسم الخامس ووجد ضالتها في التمثيل بمسلسل السور ذاكرة الجسد وفي مصر شاركت امير كرارة في مسلسل "تحت الارض" والعام الماضي ظهرت في مسلسل الاخوه.

امل بوشوشة
امل بوشوشة

هاني حسين

هاني حسين شارك في الموسم الثاني من ستار اكاديمي وتميز بتقديم اغان بلهجات مختلفة ،ولكن بعد تخرجه فضل التمثيل عن الغناء وظهر في عدد من الأعمال ابرزها فيلم "ادرنيالين" و"خطة بديلة"

هاني حسين
هاني حسين

محمد عطية

محمد عطية بالرغم من إنه نجم النسخة الأولي من برنامج ستار أكاديمي ،إلا ان الحظ لم يحالفه في الغناء أو التمثيل بسبب الشركة التي كان متعاقدا معها فقد قدم فيلمين هما درس خصوصي وعليا الطرب بالتلاته والاثنين لم يحققا النجاح المتوقع.

محمد-عطية
محمد-عطية

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر