دار أزياء شانيل تطرح مجموعة حقائب الشتاء بالألوان المبهجة والأكوا

حقائب كوكو شانيل حقائب كوكو شانيل
 
إسراء عبد القادر

يرتبط اسم دار أزياء كوكو شانيل بالأناقة والأنوثة فمنذ نشأة العلامة التجارية فى باريس عام 1910، وهى تقدم الفخامة والذوق الرفيع للسيدات وفى عام 1920 أطلقت أول عطر لها توقفت المصممة الراقية لفترة لتعود فى ستينيات القرن الماضى لتقدم إبداعاتها من جديد، وتقدم الأزياء والحقائب فى شكل جديد وتوفيت فى 1971.

وطرح مؤخرا بيت كوكو شانيل المجموعة الأخيرة له من حقائب السيدات لموسم الشتاء المقبل، وعرضت التصميمات على موقع الدار الإلكترونى.

 

تصميمات كوكو شانيل

 

تصميمات كوكو شانيل1


المجموعة الشتوية الجديدة جاءت لتمزج بين الأصالة والمعاصرة مع الحفاظ على الشكل الأساسى لحقائب كوكو شانيل، شكل وهيئة حقيبة شانيل لا تتغير عبر السنين ولكن فى كل مرة يضيف المصممين لمسات جديدة دون الإخلال بالشكل العام لحقائب شانيل ومكان العلامة التجارية المميز. 

حقائب

 

حقائب1

 

الحقيبة الكلاتش هى التى سيطرت على معظم تصميمات المجموعة الأخيرة والتى جاءت بألوان مبهجة وخصوصا الأزرق والأبيض والأوف وايت مع مجموعة الأكووا وميزت الحقائب وجود السلسلة الذهبية التى تميز تصاميم شانيل، والتى تتماشى مع اللون الذهبى للماركة العالمية. 

حقائب2

 
حقائب3

 

حقائب4

 

كما مزجت شانيل بين الحقائب العملية والمناسبة للسواريه والسهرات، فتمت إضافة الإكسسوارات اللامعة للتصميمات المعتادة للحقائب وهو ما أوضحته شانيل كى يتناسب مع أذواق السيدات اللاتى يريدن حمل حقائب شانيل فى مناسباتهن الخاصة كالسهرات، فتعرفى فى السطور التالية على ابرز ما تضمنه كوليكن شانيل للحقائب للعام المقبل واختارى منه بحسب ذوقك.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر