نجل البزاوى لـ«قهوة أشرف»: أبويا كان بياخد هدومى يصور بيها

محمود البزاوى محمود البزاوى
 
عمرو صحصاح

حل الفنان محمود البزاوى، ونجله المخرج الشاب أكرم البزاوى ضيفين على الحلقة الخامسة من برنامج "قهوة أشرف" الذى يقدمه الفنان أشرف عبد الباقى على قناة "الحياة".

وتحدث البزاوى عن علاقته بالتكنولوجيا وتأثيرها فى حياته، كما تحدث عن علاقته بابنه خاصة على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقف الكوميدية التى تحدث بينهما باستمرار، وحكى قصة الحادث الذى تسبب فيه استخدامه الموبايل أثناء القيادة.

وحكى أكرم بشكل كوميدى عن معاناته من استعارة والده بملابسه وارتدائها خلال التصوير، حيث كان يؤدى أحد امتحاناته فى الجامعة وفوجئ بوالده يطلب منه ترك الامتحان والذهاب إليه فورا لأنه يرتدى "جاكيت" كان قد ارتداه والده خلال تصوير أحد الأعمال الفنية، وأصبح "الجاكيت راكور" وضرورى أن يأخذه معه التصوير فى ذلك اليوم.

وتحدث عن سر تشجيع والده لفريق غزل المحلة لكرة القدم، وجعله هو الآخر من مشجعى هذا الفريق، ما جعله حتى الآن مشجعا مخلصا لنادى "غزل المحلة " ويتابع مبارياته حتى فى دورى الدرجة الثانية.

وكشف الفنان محمود البزاوى عن سبب عدم تعاونه مع ابنه فى الفيلم الذى أخرجه، ولماذا لم يستعن به أكرم فى عمل فنى خاص به، خاصة بعد أن قدم أول فيلم له باسم "البحث عن أبو العربى”.

وفى الفقرة الثانية استضاف الفنان أشرف عبد الباقى على القهوة، الزوجين عمر ومايسة أصحاب أول مصنع ساعات مصرى، وكذلك استضاف أحمد خشبة أحد الشباب المتخصصين فى تقليد الفنانين، وأيضا استضاف الشاب أحمد عادل صاحب عربية "غزل البنات".


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر