اسمه الحركى «ليلى سوبر هاى».. ماذا قال القضاء عن حفلات خالد خطاب المنحرفة؟

 
أحمد متولي

أصدرت، محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة الرشيدى، اليوم الإثنين، حكما بمعاقبة رجل الأعمال خالد خطاب طليق فنانة معتزلة، بالسجن 7 سنوات وتغريمه 10 آلاف جنيه لإدانته بارتكاب جريمتى الشذوذ مع خادمه وتعاطي المخدرات.

أسرار القضية المتهم فيها رجل الأعمال كشفها قرار النائب العام الصادر في مايو 2015، بإحالته للمحاكمة الجنائية، بعدما وجهت نيابة وسط القاهرة الكلية للمتهم جلب مواد مخدرة من المانيا، وممارسة الشذوذ الجنسى مع خادمه.

وقالت نص أمر إحالة المتهم للجنايات، إنه ارتكب جريمة الاتجار بالبشر عن طريق استغلال نفوذه وماله في إجبار خادمه على ممارسة الشذوذ الجنسي معه، وتصوير أفلام إباحية، مقابل منحه مبالغ مالية وأقراص مخدرة.

وكشفت التحقيقات، أن المتهم خالد خطاب استغل شبكة المعلومات الدولية «الإنترنت»، في إعلان رغبته في ممارسة الفجور والشذوذ الجنسى، وقام بتخصيص ممتلكاته وفيلته فى إدارة حفلات الجنس وتعاطي المخدرات.

وتقول التحقيقات إن خالد خطاب، اتهم زوراً خادمه بسرقته، وتبين أن حقيقة الواقعة تكمن فيه قيامه على مدار ٨ سنوات باستغلال خادمه فى ممارسة الفجور معه، حيث قدم له خلال تلك الفترة مبالغ تقدر بـ٥٠٠ ألف جنيه، بعد أن أغواه بحياة الثراء، وكان يصطحبه معه إلى أملاكه بمجمع مينا جاردن سيتى بـ 6 أكتوبر، وفيلته بمنطقة مارينا بالساحل الشمالى، وفيلته بقرية كرس بمدينة شرم الشيخ، ثم أعطاه سيارة مرسيدس، وملابس من ماركات عالمية.

وذكرت التحقيقات أن المتهم قام قبل ضبطه بأيام عاد إلى مصر من المانيا، واستأجر شقة بمنطقة الزمالك، ودعا خادمه للإقامة معه، وفي هذه الفترة قرر خادمه إنهاء العلاقة، ولكونه عاطل عن العمل وفي حاجه للمال سرق «هارد ديسك» خاص بخالد خطاب، يحتوي علي مقاطع مصورة ٤٧ فيديو، ٣٧٠٠ صورة، تتضمن حفلات الشذوذ الجنسي.

وطلب الخادم من المتهم مبلغ مالى ضخم مقابل إعادة «الهارد ديسك»، إلا أن أحد المحامين المقربين من رجل الأعمال خالد خطاب، هدده بمزاعم امتلاك الخادم لنسخ أخرى ثم أوهمه بقدرته على حبسه.

تضمنت التحقيقات أن الأجهزة الأمنية عثرت خلال القبض على «خالد خطاب» على مواد مخدرة جلبها من دولة المانيا تسمى تجاريا بـ«أقراص الكريستال»، التى يتم إذابتها فى الماء ويتم تعاطيها عن طريق الحقن.
وأظهر تقرير الطب الشرعي أن المتهم خالد خطاب «متكرر الاستعمال من الخلف»، وأن «الهارد ديسك» يحتوى على مقاطع مصورة تجمع رجل الأعمال المتهم مع ذكور مصريين وأجانب أثناء ممارسة الشذوذ، كان يرتدي فيها ملابس نسائية وشعر مستعار.

ووفقا لملف التحقيقات، توصلت التحريات الأمنية إلى أن المتهم شاذ جنسياً اعتاد استقطاب ضحاياه من الفقراء والعاطلين عن العمل بإغوائهم بالمال، حيث خصص لإعطائهم فى المرة الواحدة 1000 جنيه ومواد مخدرة للسيطرة عليهم، و ٥٠٠ جنيه إضافية مقابل تصويرهم.

كما أظهرت التحقيقات أن خطاب دشن حسابا شخصيا علي موقع خاص بالشواذ جنسياً، ومنح نفسه اسم وهمى - ليلى سوبر هاى - ووضع صور له متشبها بالنساء، معلناً عن كونه شاذ جنسياً يدعو الذكور لممارسة الفجور معه مقابل مبالغ مالية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر