فيديو.. دافيد فيا مع إنييستا فى اليابان ويعلن انتقاله بطريقة مبتكرة

دافيد فيا دافيد فيا
 
أ ف ب

أعلن المهاجم السابق للمنتخب الإسبانى دافيد فيا، أمس السبت، انضمامه إلى نادى فيسل كوبى اليابانى، حيث سيجتمع مجددا بزميله السابق فى نادى برشلونة الإسبانى أندريس إنييستا.

وجاء الإعلان بطريقة مبتكرة من خلال شريط مصور نشره اللاعب عبر حسابه على "تويتر"، عرض فيه بداية لمسيرته مع فريق نيويورك سيتى الأمريكى، قبل أن يتحدث عن الحاجة إلى اتخاذ قرارات مهمة.

 

وأضاف بعدما تلقى اتصالا هاتفيا "لقد حان الوقت، لقد تقرر الأمر، لدى وجهة جديدة. تحد كبير ينتظر. آسيا. رحلات جديدة. بلد جديد. ثقافة جديدة. زملاء جدد. مرحبا اليابان. مرحبا فيسل كوبى". وتابع "لنستمتع بكرة القدم معا".

والمهاجم البالغ من العمر 36 عاما، هو آخر الأسماء العالمية التى تنضم إلى صفوف النادي، ومقره فى مدينة كوبى بغرب اليابان.

دافيد فيا
دافيد فيا


وضم النادى المملوك من قطب التكنولوجيا اليابانى هيروشى ميكيتاني، رسميا فى مايو 2018 نجم خط الوسط أندريس إنييستا الذى اختار الرحيل عن برشلونة بعد مسيرة امتدت 22 عاما مع النادى الكاتالونى.

وكان فيا زميلا لإنييستا فى برشلونة حينما دافع عن ألوان النادى بين العامين 2010 و2013، قبل الانتقال إلى صفوف أتلتيكو مدريد.

وأمضى فيا، الهداف التاريخى للمنتخب الإسبانى (59 هدفا)، موسما واحدا مع أتلتيكو، قبل الانتقال إلى نيويورك سيتى الأميركى الذى أعاره لفترة قصيرة لنادى ملبورن سيتى الأسترالى، قبل أن يعود إلى صفوف الفريق الأميركى فى أواخر العام 2014.

كما يضم الفريق اليابانى فى صفوفه الدولى الألمانى السابق لوكاس بودولسكى الذى دافع عن ألوان أندية عدة منها كولن وبايرن ميونخ وأرسنال الإنجليزى وجلطة سراى التركى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر