صور.. ديو غنائى يجمع بين ياسمين على وسليم عساف

سليم عساف وياسمين على سليم عساف وياسمين على
 
السعودى محمود

أعلنت المطربة ياسمين على والمطرب الملحن والشاعر اللبنانى الشهير "سليم عساف" اليوم طرح البوستر الدعائى لأغنية "ملاك وشيطان" وهى دويتو يجمع بينهما لأول مرة، كما يستعدان لإطلاق الديو الغنائى قريبا.

الأغنية تحمل توقيع سليم عسّاف كلاماً ولحناً، وهى من توزيع رامى سمير الذى وزّع مؤخراً أغنية "3 دقات". أمّا التسجيل، فقد تمّ بإشراف مهندس الصوت خالد سند. وتعود فكره الأغنية لـ ياسمين والتى قامت بطرحها على عساف لوضعها فى إطار دويتو بينهما.

تلحين (1)

عبّر سليم عن سعادته بمشاركة ياسمين له فى هذا الدويتو، وصرّح أنها تتمتع بإحساس خطير يتلاءم مع صوته وموضوع الأغنية بشكل عام، كما أضاف "عساف "إن هذه الأغنية من ؟أقرب الأغنيات التى ألفها ولحنها إلى قلبه.

تلحين (2)

وأكّد أنه فى إطار التحضير لزيارة للقاهرة والإحتفال مع الإعلام والصحافة المصرية بإطلاق الأغنية التى يعتبرها هديته الأولى لجمهوره المصرى.

سليم عساف فنّان لبنانى شامل، قدّم العديد من الأغانى التى لاقت نجاحاً كبيراً نذكر منها "شو حلوي"، "مش خايف" و"كيفو قلبِك". بالإضافة إلى عدد هائل من أنجح الأغانى العربية التى حملت توقيعه بأصوات كبار النجوم مثل: إليسّا، نانسى عجرم، صابر الرباعى، نجوى كرم، كارول سماحة، رامى عياش.

تلحين (3)

أما المطربة ياسمين على فقد اشتهرت بغنائها لأغنية نقابل ناس التى كانت جواز مرورها لقلوب الجمهور فى مصر والوطن العربى، كما قدمت مؤخرا عددا من الأغنيات والكليبات نذكر منها يا بتاع الورد، فاكر زمان، تتر مسلسل أمر واقع "اتفائلوا بالخير"، حب زمان، وتتر مسلسل بيت السلايف "كتير من الحكايات". 

تلحين (4)

يذكر أن "ملاك وشيطان" ثالث ديو للمطربة ياسمين على حيث غنت "أنا شهيرة أنا الخائن "مع الفنان المصرى محمد نور وأغنية تتر مسلسل بيت السلايف مع الملحن مدين.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر